قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أعيرة نارية.. حبس سائق تعـ ــدى على نجل عمومته بسوهاج

صدى البلد

أمرت النيابة العامة بحبس سائق عشريني، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر تعديه على عامل زراعي في بداية العقد السادس من العُمر، بسلاح ناري كان بحوزته، حيث اصابه بطلق ناري بالساق اليُمنى؛ بسبب خلاف قائم فيما بينهما على قطعة أرض زراعية دائرة مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغاً من الأهالي، مفاده إصابة عامل زراعي على يدي نجل عمومته، دائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تبین إصابة المدعو 'محمد ا.ع.م' 52 سنة، عامل زراعي، ويقيم دائرة المركز، وتم نقله إلى مستشفى جرجا العام، ثم تم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية، وأفاد باتهام نجل عمومته المدعو 'فارس م.س.م' 25 سنة، سائق، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما أدى إلى إصابته المشار إليها.

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.


-