قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

لمدة 7 أيام.. تعرف علي موعد عرض فيلم «وحشتيني» في مصر

فيلم وحشتيني
فيلم وحشتيني

كشف المخرج تامر روجلي عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” عن موعد طرح فيلم “وحشتيني” (العودة إلى الإسكندرية سابقا)، في مصر. 

تامر روجلي 

وأوضح تامر روجلي، في منشور عبر موقع “فيسبوك”، أن فيلم “وحشتيني" من المقرر عرضه في عدد من دول العالم خلال الشهر الجاري، وسيعرض في مصر بسينما زاوية في الفترة ما بين 5 إلى 11 من الشهر القادم. 

فيلم “وحشتيني” كان يحمل اسم “العودة إلى الإسكندرية” سابقا ، وهو من إخراج تامر روجلي “مصري - فرنسي”، وشارك في كتابته المخرج الكبير يسري نصر الله. 

يشارك في بطولة الفيلم كل من الفنانة والمخرجة نادين لبكي، والقديرة الفرنسية الشهيرة فاني أردان.

الفيلم رحلة يرصد فيها المخرج ذو الأصول السكندرية حياة الطبيبة النفسية «سو» التي تقدم دورها النجمة نادين لبكي في رحلة العودة مـن سـويـسـرا إلى مسقط رأسها مدينة الإسكندرية، حيث تقضى والدتها ذات الأصول العريقة وتجسدها النجمة العالمية «فاني أردان» أيامها الأخيرة وهي على فراش الموت حيث تركتها ابنتها «سو» وهـاجـرت إلـى سـويـسـرا قـبـل عـشـريـن عاما، وخلال رحـلـة الـعـودة تستعيد «سو» ذكـريـاتـهـا عـن مـصـر والـنـيـل والإسكندرية.

الفيلم رحلة ما يعرف بالـ Road Trip تم تصويره بين مصر وسـويـسـرا، ومن المنتظر أن يشارك بأحد المهرجانات العالمية، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين المصريين منهم  سلوى عثمان وهاني عادل وإنعام سالوسة.    


-