قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

وضعت طفلة من الحرام وتركتها في الشارع بالحبل السري.. اعترافات الأم الشيطانة بالجيزة

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

قصة سيدة الصف في جنوب الجيزة تضمنت تفاصيل مأساوية ومثيرة، فقد نشبت بينها وبين شاب علاقة غير شرعية نتج عنها إنجابها طفلة، قامت بوضعها في مستشفى اليوم الواحد في التبين، وفور خروجها من المستشفى ورفض الشاب الإعتراف بها وخوفا من الفضيحة، قامت بتركها في الشارع أمام منزل مهجور في عرب الشرفا بمنطقة غير مأهولة بالسكان، حتى توفيت الطفلة من البرد الشديد.

اعترافات الأم المتهمة بإلقاء ابنتها في الشارع في الجيزة

المتهمة “نورا. م” أدلت باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات القضية رقم 14512 سنة 2023 مركز الصف والتي قيدت برقم 5094 لسنة 2023 كلي جنوب الجيزة، حيث قررت أنها نشأت بينها وبين شاب يدعى “مجدي. ر” علاقة غير شرعية، نتج عنها إنجاب الطفلة المجني عليها، حيث قامت بإخطاره بها ورفض الزواج منها أو الاعتراف بالطفلة.

وتابعت المتهمة في اعترافاتها أمام النيابة العامة في الجيزة، أنها قامت بوضع طفلتها في مستشفى اليوم الواحد في التبين بالقاهرة، وفور خروجها من المستشفى توجهت إلى بلدتها في مركز الصف، ثم قامت بالذهاب إلى منطقة عرب الشرفا وتركت الطفلة بجوار منزل مهجور غير مكتمل البناء، وأثناء سير عبد الكريم عمر بمنطقة عرب الشرفا، عثر على الصغيرة حديثة الولادة متوفاة بجوار المبنى المهجور.

وأضافت المتهمة خلال تحقيقات نيابة الجيزة: “كان بيني وبينه علاقة غير شرعية وعرفت إني حامل ولما قلت له قالي ماليش فيه معرفكيش ومش هتجوزك، وروحت ولدتها في المستشفى وبعدها تركتها أمام منزل مهجور في الصف في عرب الشرفا ملفوفة في قطعة قماش وكان الحبل السري مربوط فيها لسه، وبعدها المباحث قبضت عليا”.

وأثبت تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح الطفلة المجني عليها وتحديد بصمتها الوراثية أن الأخيرة هي ابنة المتهمة، وكذلك الشخص الذي ثبت من التحقيقات أن الأخيرة قد حملت منه سفاحا، وكون وفاة المجني عليها قد حدثت نتيجة عدم انفتاح الرئتين للتنفس، فإن الوفاة حدثت نتيجة لتوقف عضلة القلب بسبب ما تعرضت له الأخيرة من برد شديد، وثبت بالاستعلام من مستشفى التبين العام أن الطفلة المجني عليها قد ولدت بحالة طبيعية وجيدة، ولم تعانِ من ثمة مضاعفات آنذاك.


-