قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

لقاء سويدان تروج لمسلسل "الوصفة السحرية"

لقاء سويدان
لقاء سويدان

روجت الفنانة لقاء سويدان لأحدث أعمالها الدرامية مسلسل “الوصفة السحرية” الذى من المقرر عرضه فى شهر يونيو.

ونشرت لقاء سويدان البوستر الدعائي للشخصية التى تجسدها ضمن أحداث المسلسل من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتبت معلقة: “بأذن الله ولا حول ولا قوة إلا بالله مسلسل الوصفة السحرية ابتداء من ٦/٨ على شاشات watch it”.

ومسلسل “الوصفة السحرية” من بطولة النجمة شيري عادل والنجم عمر الشناوي ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

"الوصفة السحرية" يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لانها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

طرح الحساب الرسمي لمنصة  WATCH IT على موقع إنستجرام ، البروموالرسمي  لمسلسل «الوصفة السحرية» ، من بطولة شيري عادل وإسلام جمال وهيدي كرم.

وظهر خلال البرومو علاقة حب وزواج تجمع بين الفنانة شيري عادل وعمر الشناوي، ولكن يحدث بينهما مشكلات بطريقة كوميدية وإجتماعية بين الأزواج ، ويناقش العمل أكثر من مشكلة زوج وزوجة وحياتهم الاجتماعية.

-