قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

في ظل المدرب الجديد| قرار عاجل من ليفربول بشأن صلاح .. تفاصيل

اللاعب محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح

بعد رحيل يورجن كلوب وتعيين أرني سلوت خلفًا له لمدة 3 أعوام كمدير فني لليفربول، قرر الأخير استكمال مسيرة كلوب في الريدز من خلال تبني استراتيجية جديدة يعتمد فيها على 4 لاعبين أساسيين من الشباب، على رأسهم المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، لاقتناعه بأنهم سيدفعون الفريق إلى الأمام.

الاستراتيجية في الدمج

كما قرر سلوت أيضًا دمج الخبرة مع الشباب من خلال الاعتماد على اللاعب المصري محمد صلاح والقائد الهولندي فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، معتبرًا إياهم قواما أساسيا وهاما للريدز. 

محمد صلاح

وأبدى سلوت، وفقًا لصحف بريطانية، رغبته في تمديد عقد الثلاثي، مشددًا على ضرورة إجراء محادثات عاجلة للتحدث حول هذا الأمر. 

وأكد أن الريدز بعد رحيل كلوب لن يحتاج إلى الكثير من التغييرات، مصممًا على ضرورة الحفاظ على التوازن الصحي بين اللاعبين الشباب واللاعبين ذوي الخبرة. 

رسالة قوية

وفي السياق، أرسل محمد صلاح رسالة حماسية لجماهير الريدز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، مؤكدًا أنه يعلم أن الألقاب هي الأهم لدى الجماهير. وأشار إلى أنه سيبذل كل الجهد لتحقيق ذلك خلال الموسم المقبل.

محمد صلاح

وقد رد هذا المنشور على الشائعات حول احتمالية رحيل صلاح عن ليفربول خلال الموسم الحالي. 

وتفاعل الكثير من متابعي الفارس الأحمر بالترحيب لهذا المنشور، حيث أكد أحدهم أنه يحب عقليته الصاعدة، وقال آخر: "أنت الأعظم في كل العصور".

وكشفت تقارير صحفية سابقة أن اللاعب المصري لا يرغب في الرحيل عن ليفربول خلال الموسم المقبل، وأنه سينتظر الاجتماع الذي سيعقد مع إدارة النادي لتمديد عقده لعامًا آخر على الأقل حتى يكون واحدًا من الركائز الأساسية لاستراتيجية آرني سلوت.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في تصريحات إذاعية، أن نادي ليفربول أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات الماضية أن محمد صلاح سيتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل لمشاركته في المباراتين المقبلين أمام غينيا بيساو وبوركينا فاسو أيام 6 و10 يونيو المقبل في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2026.

-