قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

امتحانات الإعدادية| سؤال خارج المنهج بعلوم القاهرة وشكاوى من صعوبة الهندسة بالجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، أنها تلقت اليوم شكاوى عديدة بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 .

حيث قالت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، تلقينا اليوم شكاوى من صعوبة امتحان هندسة الجيزة لطلاب الإعدادية ، حيث أكد الطلاب أنه جاء طويلا وأسئلته “ثقيلة” على حد وصف الطلاب.

وأضافت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، تلقينا أيضا شكاوى من صعوبة امتحان علوم الإعدادية بمحافظة  القاهرة ، مؤكدة أن أغلبية الطلاب أكدوا انه جاء  صعباً ويحتاج وقتا أطول .

وأوضحت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر،  أنها تلقت أيضا شكوى بوجود سؤال من خارج المنهج في  امتحان علوم الإعدادية بمحافظة  القاهرة ،و هو السؤال الثالث جزئية ب الشكل الأول .

وأشارت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، إلى ان  طلاب الشهادة الإعدادية بالاسكندرية ، أكدوا أن امتحان العلوم جاء اليوم في مستوي الطالب فوق المتوسط  ، مشيرةً إلى أن هناك جدالا فقط حول حل سؤال رسمة الدائرة الكهربائية. 

جدير بالذكر أنه كان قد أدى اليوم طلاب الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة ، آداء امتحان العلوم في جميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الموجودة على مستوى محافظة القاهرة ، واستمر زمن امتحان مادة العلوم في جميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الموجودة على مستوى محافظة القاهرة من 9 صباحا حتى 11 صباحا. 

كما أدى اليوم طلاب الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة ، امتحان مادة الهندسة في جميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية الموجودة على مستوى الجمهورية  ، واستمر زمن امتحان مادة الهندسة في جميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية الموجودة على مستوى الجمهورية ، من 9 صباحا حتى 11 صباحا .


-