قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

سقوط فتاة تحمل كأس الكونفدرالية يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.. شاهد

صدى البلد

شهدت الساعات القليلة الماضية جدلًا واسعًا حول ما حدث في مباراة نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك وفريق نهضة بركان المغربي، والتي توج بها الفارس الأبيض بعد الفوز بهدف دون مقابل، في ظل سوء التنظيم ومحاولة البعض تشويه الاحتفال، ليتدخل امن الاستاد لإعادة الانضباط.

مشهد محزن.. سقوط حاملة كأس الكونفدرالية

خلال بروتوكول تسليم الجوائز الذي يتبعه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، التقطت عدسات الكاميرات مشهدا غريبا للفتاة التي كانت تحمل الكأس، والتي سقطت بعد التحام أحد الأشخاص بها أثناء هروبه من مطاردة الشركة المنظمة.

الفتاة حاملة كأس الكونفدرالية 

وجاءت اللقطة محزنة لعدد كبير من المتابعين، بسبب سقوط الفتاة بشكل غريب وهي تحاول حماية الكأس من السقوط، على أثر ارتطام شخص بها أثناء مشادة مع أمن الشركة المنظمة.

هاشتاجات لفتاة كأس الكونفدرالية بالسوشيال ميديا

فور التقاط الكاميرات لمشهد سقوط الفتاة، تصدرت لقطة الفتاة ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تدشين عدد من الهاشتاجات بصورة الفتاة، عبر موقع التواصل «إكس».

وعلق حساب أحد المغردين، وكتب: «كله بسبب أفراد الأمن غير المحترفين في التعامل داخل الملاعب»، بينما علق آخر: «أهم حاجة الكاس حصله حاجة، ده احنا نسينا شكل البطولة».

وكتب ثالث: «يا حول الله يا رب، ذكرتوني بدورات رمضان»، فيما علق مغرد: ‏«والله ما زعلان غير على البنت المسكينة دي كسرت فرحتها»، وكتب مغرد خامس: «انا اتفرجت على الفيديو اكتر من عشر مرات عايز افهم فيه ايه».

الزمالك يفوز بكأس الكونفدرالية

فاز الزمالك على نهضة بركان بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب المباراة النهائية للكونفدرالية الأفريقية، ليحقق البطولة مستفيدًا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض نظرًا لخسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

فرحة الزمالك بكأس الكونفيدرالية 

أحرز هدف الزمالك أحمد حمدى في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو سددها مباشرة داخل المرمى محرزا هدف السبق للفريق الأبيض.


-