قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

"ضرب وطرد مهندس الصوت"| عمرو دياب يثير الجدل أثناء حفل زفاف.. ماذا فعل؟

عمرو دياب
عمرو دياب

في مشهدٍ أثار غضب واستياء الكثير من محبي النجم عمرو دياب، المعروف بلقب "الهضبة"، تم تداول مقطع فيديو يظهر فيه وهو يتصرف بطريقة وُصفت بغير اللائقة مع أحد مهندسي الصوت خلال حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي. 

الفيديو الذي انتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر دياب وهو يضرب مهندس الصوت على ظهره ويطرده من الحفل.

التفاصيل الكاملة للحادثة

وخلال أداء عمرو دياب لإحدى أغانيه في حفل الزفاف الذي أُقيم في القاهرة، ظهر أحد مهندسي الصوت ليقوم بتحريك السماعات لضبط الصوت. ولكن، بدلاً من أن يستمر دياب في الغناء، توقف فجأة واتجه نحو مهندس الصوت، وضربه على ظهره قبل أن يطلب منه مغادرة المكان فوراً.

هذا الموقف أثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشرت مصممة الأزياء نور، التي يتابعها حوالي نصف مليون شخص على "تيك توك"، الفيديو على حسابها، مما أدى إلى انتشار الفيديو بشكل كبير وتعرض دياب لانتقادات حادة.


https://www.tiktok.com/@nouralibouquestdesigner/video/7370316086211792134?is_from_webapp=1&sender_device=pc&web_id=7370864679927170565
 

تاريخ من التصرفات المثيرة للجدل

وهذه ليست المرة الأولى التي يتصرف فيها عمرو دياب بطريقة تثير الجدل. فقد سبق ووثقت مقاطع فيديو سابقة له تصرفات مشابهة أثارت استياء جمهوره، منها ما يتعلق بسوء تعامله مع سائقه الشخصي وحراسه، وحتى معجبوه لم يسلموا من غضبه.

"فين الحيوان"؟

في واقعة سابقة، وخلال مغادرته لحفل أُقيم في دار الأوبرا المصرية في فبراير الماضي، ظهر دياب في فيديو وهو يتحدث بطريقة غير لائقة عن سائقه الشخصي. 

الفيديو الذي انتشر بشكل واسع، أظهر دياب محاطاً بالمعجبين الذين كانوا يسعون لالتقاط الصور معه، مما دفعه للتعليق بغضب قائلاً: "يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟".

"أنت ياض أهبل"

وفي واقعة أخرى حدثت في أبريل الماضي، خلال حفل زفاف نجل المطرب محمد فؤاد، تعرض دياب لموقف مشابه عندما حاول المعجبون ملاحقته حتى دورة المياه. الفيديو الذي وثق هذه اللحظة، أظهر دياب وهو ينفعل قائلاً: "أنت هتخش ورايا الحمام؟.. إنت ياض أهبل إنت وهو؟"، مما أجبر المعجبين على التوقف عن التصوير.

 

ضرب أحد الحراس الشخصيين

في عام 2018، خلال أحد حفلاته، ضرب عمرو دياب أحد حراسه الشخصيين بعد أن صعد أحد الحاضرين على المسرح لالتقاط صورة معه. الحارس الشخصي تدخل لمنع الشاب من الوصول إلى دياب، ولكن هذا التصرف لم يعجب النجم المصري، الذي قام بضرب الحارس أمام الجمهور ليتيح للشاب التقاط الصورة معه.

ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي

انتشرت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير عقب حادثة حفل الزفاف، حيث انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض لتصرفات عمرو دياب. العديد من المعجبين انتقدوا دياب بشدة، مطالبين إياه بضرورة احترام العاملين معه ومعجبيه. في حين دافع آخرون عن دياب، مبررين تصرفاته بضغوط العمل والشهرة.

إغلاق التعليقات

بسبب الانتقادات الحادة التي تعرض لها الفيديو المنشور على حساب مصممة الأزياء نور، اضطرت الأخيرة إلى إغلاق ميزة التعليقات على الفيديو لتجنب المزيد من الجدل والانتقادات.

التأثير على سمعة دياب ومستقبله الفني

تعتبر هذه الحوادث المتكررة التي يظهر فيها عمرو دياب بتصرفات مثيرة للجدل، عاملاً قد يؤثر سلباً على سمعته كفنان ناجح ومحبوب. الجمهور، الذي يعتبر الأساس في نجاح أي فنان، قد يبدأ بفقدان الثقة في دياب إذا استمر في هذه التصرفات غير اللائقة.

دعوات لتحسين التعامل مع الآخرين

طالب العديد من محبي عمرو دياب بضرورة تحسين أسلوب تعامله مع الآخرين، سواء كانوا من العاملين معه أو من جمهوره. الاحترام المتبادل بين الفنان والجمهور والعاملين معه يعتبر عاملاً أساسياً في الحفاظ على النجاح والاستمرار في تقديم أعمال فنية مميزة.

وفي الختام، تبقى تصرفات عمرو دياب المثيرة للجدل موضوع نقاش واسع بين الجمهور والنقاد. وعلى الرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها في مسيرته الفنية، فإن الحفاظ على السمعة الطيبة والتعامل باحترام مع الجميع يعتبران من أهم العوامل التي تساعد أي فنان على الاستمرار في النجاح.


-