قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أول تعليق من الأهلي بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية

الأهلي
الأهلي

قدم النادي الأهلي، التهنئة إلى نادي الزمالك بعد لتتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.

وقال النادي الأهلي في بيانه "خالص التهاني القلبية لمجلس إدارة نادي الزمالك وأعضائه وماهيره بمناسبة الفوز ببطولة الكونفدرالية".

توج نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على ضيفه نهضة بركان المغربي  بهدف نظيف، في إياب نهائي على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

وسجل أحمد حمدي هدف فوز الزمالك على نهضة بركان، من تسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، بعد تمريرة سحرية من زيزو.

وسقط حمدي في الدقيقة 30 من عمر اللقاء على ساقه وتعرض لإصابة، وتدخل الفريق الطبي له، إلا إنه لم يستطع استكمال المباراة وخرج مصابا في الدقيقة 41.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

وضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – إبراهيما نداي – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد صبحي وياسر حمد وزياد كمال ويوسف أوباما وسيد عبد الله "نيمار" ومهاب ياسر  ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

 


-