قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

راجل جدع وشهم.. أحمد سعد يوجه رسالة للمستشار تركي آل الشيخ

احمد سعد
احمد سعد

وجه الفنان أحمد سعد رسالة إلى المستشار تركي آل الشيخ بعد تواجده في السعودية.


وكتب أحمد سعد :" بجد أنا بحب ابو ناصر جدا راجل جدع وشهم وبيحب الخير للجميع أنا بجد استمتعت جدا بالحضور  ".

 

أولكسندر أوسيك

سجل أولكسندر أوسيك قرارا منقسما على تايسون فيوري ليصبح بلا منازع بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل في نزال مثير في "كينغدوم أرينا" بالرياض في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد.

وبات الأوكراني البالغ من العمر 37 عامًا أول ملاكم يحمل جميع أحزمة الوزن الثقيل الأربعة الرئيسية في نفس الوقت وأول بطل بلا منازع منذ نهاية عهد لينوكس لويس في أبريل ٢٠٠٠

وبدأ أوسيك جيدا لكن فيوري قطع شوطه في الجولة الرابعة، حيث وجه لخصمه تسديدات قوية للجسم لكن بعد ذلك تحولت المعركة لصالح الأوكراني عندما كان على وشك إسقاط فيوري في الجولة التاسعة قبل أن تنتهي مدة الجولة.

وتميز اللقاء بحضور كوكبة من النجوم العالمين والنجوم المصريين ايضا. علي راس النجوم العالمين لاعب النصر الاسطورة كريستيانو رونالدو ونيمار لاعب الهلال وشيفشينكو لاعب الميلان السابق والملاكم انثوني جوشوا. ومن الجانب المصري حضرت الفنانة ياسمين صبري التي كانت تجلس وراء رونالدو والفنان عمرو سعد والفنانة هنا الزاهد.

وفي النزالات الأخرى فاز كاباييل بحزام "دبليو بي سي على حساب سانشي ، كما تغلب إيتوما على أميزينسيف في نزال الوزن الثقيل، وسيروان في نزال الوزن المتوسط على كوفاليف.

وتغلب ديفيد نيكيا على مايكل سيتز في حزام وزن الكروزر ، ودانييل لابين على بوديفتر في حزام الوزن الثقيل الخفيف، وفاز إسحاق لوي بحزام المسابقة الدولية لوزن الريشة أمام حسيب الله احمدي. كما تغلب غاغس في فئة وزن الريشه حزام "آي بي او" و "آي بي اف على كوردينا.

-