قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أخبار التكنولوجيا|أرخص موبايل شاومي في السوق بقدرات جبارة.. وهاتف Meizu 21 Note بميزات عصرية وسعر معقول

صدى البلد

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

بقدرات مميزة.. فيفو تكشف عن تصميم ومواصفات هاتفي Y200 GT وY200 5G

كشف شركة فيفو الصينية عن مواصفات هاتفي Y200 GT وY200 5G مع عدد من القدرات المميزة أبرزها بطارية سعة 6000 مللي أمبير في الساعة وكاميرا فائقة الدقة. 

ومن خلال الارتقاء بتجربة المستخدم إلى آفاق جديدة، يأتي هاتفي Y200 GT وY200 5G مزودين ببطارية قوية تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر فترة استخدام رائعة مدتها يومين.

مش هتصدق سعره.. أرخص موبايل شاومي في السوق بقدرات جبارة

يعد هاتف Xiaomi Redmi 13C من أرخص هواتف شركة شاومي التي تم إطلاقها مؤخرًا حيث يتميز الهاتف بالجمع بين المواصفات الكبيرة والسعر الرخيص المناسب للشباب ومحدودي الدخل. 

  وجاء هاتف شاومي Xiaomi Redmi 13C بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع LCD قياس 6.74 بوصة، وبجودة عرض +FHD، مع دقة 1080 × 2400 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، مع حماية للزجاج من نوع Corning Gorilla Glass.

مش هتندم إنك اشتريته.. هاتف Meizu 21 Note بميزات عصرية وسعر معقول

كثيرة هي أنواع الهوتف في الأسواق، فإذا كنت تبحث عن هاتف بمواصفات عصرية؛ يمكنك التفكير في هاتف Meizu 21 Note .

يأتي هاتف  Meizu 21 Note بشاشة من نوع 8T LTPO OLED وبقياس قدره 6.78 بوصات وبدقة قدرها +FHD وبمعدل تحديث قدره 144 هرتز، وذروة وضوح قدرها حوالي 5000 شمعة في المتر المربع.


-