قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

اليوم :111 ألفا و750 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية

وكيل وزارة الصحة
وكيل وزارة الصحة بالقليوبية

تنطلق صباح اليوم السبت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية ، حيث يؤدى نحو  111 ألف و750 طالب وطالبة الإمتحانات، موزعين على 440 لجنة امتحانية، وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية.


من جانبها أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية الإنتهاء من استعدادات أعمال الإمتحانات باتخاذ مجموعة من الإجراءات حيث تم الانتهاء من تجهيزات الكنترولات واللجان الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، والتأكيد علي ضرورة اتباع القواعد المنظمة لسير الامتحانات والالتزام ببث روح الطمأنينة في نفوس الطلاب.


كما تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام مديرية التربية والتعليم، تعمل على مدار 24 ساعة لتذليل أي عقبة تظهر أثناء امتحانات الشهادة الإعدادية، وكذلك التواصل الفعلي مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية لحل أية مشاكل قد تظهر فور حدوثها.


وقالت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أنه تم التنسيق التام بين كافة الجهات المعنية من أجل توفير الأجواء المناسبة للطلاب.


وأكدت مدير تعليم القليوبية علي سرية أعمال الامتحانات ، وذلك للتنسيق وإعطاء التعليمات اللازمة التى تضمن سلامة سير العمل وتكاتف الجميع للخروج بالمظهر اللائق والمشرف لمحافظة القليوبية.


-