قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أنجبت منه.. حيثيات حكم الإعدام بشأن المتهم بالتعدي على فتاة دار السلام

صدى البلد

أودعت، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح رئيس المحكمة، حيثيات حكمها في حق متهم بالتعدي على فتاة في دار السلام.

وجاءت نص حيثيات محكمة جنايات القاهرة في القضية، حسبما استقرت فى يقين المحكمة واطمأن إليها ضميرها وارتاح لها وجدانها ورسخ في عقيدتها مستخلصة من أوراق الدعوى وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة تتحصل فى أن المتهم تجرد من كل المشاعر وتحول إلى ذئب ليتربص للفتك بمن لا حول لها ولا قوة.

 

دار السلام

 

وأكدت الحيثيات، أن المتهم طمحت به الشهوات وعصف به جنون الرغبة المدمرة فألقت به في الخطيئة، فخلط بين الحلال والحرام واستبد به شيطانه فسلب منه دينه ويقينه فبات كوحش كاسر انفلت منه عقاله وأصبح شيطانا مريدا يستبيح الحرمات ويسعى فى الأرض فسادا لا يعرف للأعراض حرمه ولا للحرمات قداسة.

وأوضحت، الحيثيات، أنه أثناء نوم المجني عليها، قام المتهم بالاعتداء عليها وهددها بعدم إخبار أحد عن ما حدث بينهما حتى حملت الضحية.

وأشارت الحيثيات، إلى أنه بعد الواقعة بشهور لاحظت والدة الضحية، انتفاخ بطن ابنتها فقامت بعرضها على الطبيب فأخبرها بأنها حامل فى الشهر الثامن وأنها أنجبت منه طفلا.


وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي أن الواقعة جائزة الحدوث ووفق التصوير الوارد بأقوال المجني عليها وأنه بمقارنة البصمة الوراثية للمولود تبين انه نجل المجنى عليها والمتهم.

وكانت محكمة جنايات القاهرة،  أصدرت حكما بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقا.

صدرت حيثيات الحكم برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح رئيس المحكمة وعضوية المستشارين حامد راشد ومحمد الشرقاوى وسالى الصعيدى، الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة.


-