قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

حقيقة تعاقد برشلونة مع محمد صلاح | تفاصيل

حقيقة تعاقد برشلونة مع محمد صلاح .. تفاصيل بالفيديو

مذيعة صدي البلد رينال
مذيعة صدي البلد رينال عويضة

قدمت مذيعة صدي البلد “رينال عويضة” تغطية اخبارية عن حقيقة تعاقد برشلونة مع محمد صلاح. 

نجاح كبير حققه محمد صلاح بالدوري الإنجليزي مع فريق ليفربول، جعله محط أنظار الكثير من الأندية، ومع سعي نادي برشلونة الأسباني لعقد صفقات جديدة، كان اسم محمد صلاح على رأس القائمة.

ويستعد نادي لشبونة الأسباني لبيع عدد من الاعبين الغير مرغوب بهم في صفوف الفريق الأول، ومن هؤلاء اللاعبين هو أنسو فاتي.

ومن المفترض أن  يحقق بيع  أنسو فاتي ثفقة كبيرة للنادي تجلب له الكثير من الأموال، بينما ارتبط اسم محمد صلاح بترشيحات لصفقات هجومية جديدة للفريق.

وأعلن الراديو الكتالوني، أن برشلونة يبحث بجدية عن فرص التعاقد مع اللاعب محمد صلاح وهو الأسم الأول في المرشحين، والاعب سون هيونج مين جناح توتنهام ولويس دياز لاعب ليفربول.

ومن مواصفات اللاعب الذي يبحث عنه فريق لشبونة أن يعزز مركز الجناح أمام المنافسين، ويلعب على اليسار أيضًا، ويمتاز بشكل متوازن في المهارة الفردية، كم يصنع فرقاً في صفوف الفريق، وهذا ما يمتاز بع اللاعب  محمد صلاح.

ورغم الظروف المادية الصعبة التي يمر بها نادي برشلونه، حيث يواجه ضغوط لتخفيض 300 مليون يورو من ميزانية رواتبهم.

ولا تسمح هذه الميزانية بإنفاق الكثير على اللاعبين بسبب لوائح الليجا وسقف الرواتب، لكنه يهتم نادي برشلونة بالنجوم الثلاثة المرشحين للشراء.

واعتبر محمد صلاح الهداف التاريخي لنادي ليفربول بعد ما أحزر هدفين في شباك نادي مانشستر يونايتد في الأسبوع 26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 129 هدفا في الدوري مع ليفربول، وتقدم وقتها بهدف واحد على روبي فاولر، ليصبح صلاح هو الهداف التاريخي لليفربول.

محمد صلاح أول لاعب من نادي ليفربول يسجل في 6 مباريات متتالية في جميع المسابقاات أمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأصبح أيضًا أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف ضد مان يونايتد في البريمرليغ، بعد تييري هنري "8" وسيرجيو أغويرو "8".

وكشف تقرير صحفي عن قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا في مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، وشهدت القائمة تواجد النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في المركز الرابع.

وجاء النجم المصري محمد صلاح في المركز الرابع بـ 1.495 مليون جنيه إسترليني، وهو الأعلى أجرًا في تاريخ نادي ليفربول، ويتساوى جادون سانشو، لاعب نادي مانشستر يونايتد، مع محمد صلاح بنفس الراتب.

 


-