قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

عبد الظاهر السقا: مباراة فيوتشر وبيراميدز نهائي مُبكر.. ونتمنى التأهل| فيديو

صدى البلد

قال عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، إن فريقه حقق فوزًا مهمًا على أسكو كارا التوجولي، نحو مشواره في التأهل إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

وأضاف السقا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن المباراة المقبلة أمام بيراميدز ستكون صعبة للغاية وحاسمة، خاصة وأنها تحدد المتأهل الثاني من المجموعة.

وأشار إلى أن الفريق الذي سيكون في كامل تركيزه ولاعبيه لديهم الإصرار والأكثر جاهزية، سيصعد إلى ربع نهائي الكونفدرالية، موضحًا أن بيراميدز وفيوتشر قدما كرة قوية ومميزة في البطولة.

وأوضح أن فيوتشر تركيزه كان ينصب على الفوز بنتيجة كبيرة على أسكو كارا، وهو ما تحقق بالفعل، مضيفًا «لم نكن نرغب في الوصول إلى أن يتأهل واحد فقط من فيوتشر وبيراميدز، كنا نتمنى أن نلتقي في نهائي البطولة، لكن المباراة المقبلة الفائز فيها سيخوض نهائي البطولة».

وعن عودة كريم نيدفيد إلى الأهلي، أكد السقا، أن فريقه لم يتطرق إلى مثل هذا الأمر، وكذلك الأهلي لم يخاطبه بشأن اللاعب رغم انتهاء إعارته بنهاية الموسم، بينما عدم مشاركة سعد سمير، بسبب إصابة تعرض لها لذلك يرفض علي ماهر مدرب الفريق، المجازفة به.

واختتم تصريحاته «أهنيء علي ماهر على تواجده على الخطوط الفنية لقيادة فيوتشر أمام أسكو كارا بعد حصوله على الرخصة التدريبية A، ووجوده أحدث فارقًا كبيرًا مع اللاعبين».

 

 

-