قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

البدلة السبب .. بعد أنباء إنفصال حلا شيحة و معز مسعود|خبيرة تفجر مفاجأة

حلا شيحة و معز مسعود
حلا شيحة و معز مسعود

تصدرت الفنانة حلا شيحة و زوجها الداعية معز مسعود مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أكد تداول  رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بعض الأنباء حول انفصالهما ولكن ولم يؤكد أو ينفي أحد من الطرفين خبر الطلاق.


علقت الدكتورة مها العطار، خبيرة طاقة المكان، الدكتور مها العطار، على أنباء إنفصال الفنانة حلا شيحة من معز مسعود، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.


كتبت مها العطار:"ياريت الكل يسمع الكلام..توقعاتي من اول يوم زواج ..لا تفعل زي معز مسعود".


قالت الدكتورة مها العطار:"فك قيودك مع بداية العام...عندما تريد أن تدخل حياة جديدة بدون مشاكل لا تأخذ معك أشياء من حياتك القديمة حتى لا تؤثر على حياتك الجديدة ...لا تفعل مثل معز مسعود .. لبس نفس بدلة الفرح فى كل زواجاته السابقة .. نفس البدلة ونفس الببيون ونفس المنديل وكأنه مجهزة بدلة الشغل.. يخلص من زواجه يدخل فى أخرى ".

أضافت في منشورها:"ليس هذا فقط .. لكنه يأخذ معه أسماء زوجاته السابقات على بروفايل الفيس بوك ليكمل منظومة القديم ...أسباب كلها تؤدى الفشل وخيبة الأمل والمشاكل ...الناس إللى بتتزوج وتطلق .. وتستخسر تغير أشيائها".

تابعت:"فيه ناس بترمى الماضى وراء ظهرها ...وناس بترمى الماضى أمام وجهها فتقع ....مشروع جديد يبقى كله جديد فى جديد...بيت جديد يبقى كله جديد فى جديد ..الناس فاكرة انها معمول لها عمل !! ومسحورة عملك من اعمالك وأستخسارك وبخلك. ..فك عملك وهات كله جديد ....عايز حياة جديد تخلص من القديم ....عايز تكون سعيد هات جديد فى جديد ".
 

حلا شيحة و معز مسعود
-