الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مشاهدة مباراة السعودية وبولندا مباشر الآن 0 -2 فى كأس العالم

السعودية وبولندا
السعودية وبولندا

يواجه فى الثالثة مساء اليوم بتوقيت القاهرة منتخب السعودية مع بولندا باستاد المدينة التعليمية فى اطار منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل .

يدخل منتخب السعودية بمعنويات مرتفعة للغاية بعد المباراة التاريخية والفوز التاريخى الذى حققه على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الجولة الأولى ببطولة كأس العالم .

موعد مباراة السعودية وبولندا 

تنطلق مباراة السعودية وبولندا فى الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة فى الثالثة مساء بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت السعودية .

ويحاول منتخب السعودية فى مباراة اليوم تحقيق الفوز الثانى على التوالى من أجل حسم بطاقة التأهل الى الدور الثانى فى بطولة كأس العالم .

فى الوقت نفسة يحاول منتخب بولندا تحقيق نتيجة ايجابية بعد تعادله السلبى فى الجولة الأولى أمام منتخب المكسيك .

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا 

تذاع مباراة السعودية وبولندا على مجموعة قنوات بى ان سبورت ماكس 1 و الكأس اكسترا 2 المالكين لنقل مباريات بطولة كأس العالم فى منطقة الشرق الأوسط .

كما تذاع مباراة السعودية وبولندا على قنوات بى ان سبورت المفتوحة بعد القرار الذى أعلنته ادارة مجموعة قنوات بى ان سبورت بنقل مباريات المنتخبات العربية المشاركة فى المونديال على القناة المفتوحة .

ترتيب المجموعة الثالثة 

يتواجد منتخب السعودية فى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط فيما يأتى منتخب المكسيك فى المركز الثانى وبولندا فى المركز الثالث ويتواجد منتخب الأرجنتين بقيادة الاسطورة ليونيل ميسى فى المركز الرابع بدون رصيد .

وقال الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب السعودية أن مباراة اليوم أمام بولندا تحمل أهمية خاصة كونها ستكون فى حالة الفوز البوابة للتاهل الى الدور التالى والحصول على أول بطاقة فى المجموعة الى دور الـ 16 .

وأشار رينارد الى أن مباراة اليوم أمام بولندا صعبة خاصة أن أهل زوجتي من بولندا وهو ما يصعب المباراة ولكن زوجتى سترتدى قميص منتخب السعودى .. كما أن أجدادى من أصول بولندية ولكنى الان أقود السعودية وأرتدى قميص منتخب السعودية .

وأبدى رينارد تعجبه من التعليقات التى يرددها بأن السعودية فازت على الأرجنتين بضربة حظ وقال : أسمع التعليقات ولكنى لم اتعود الرد على مثل هذه التعليقات وهدفى فقط التركيز مع فريقي .