قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

الكرتونة بـ 68 جنيها.. تخفيضات جديدة في أسعار البيض بمنافذ الزراعة

أسعار البيض
أسعار البيض

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، طرح كميات من بيض المائدة بأسعار مخفضة، وذلك عبر ٢٤٣ منفذ ثابت و٣٠ منفذ متحرك تجوب القرى بالمحافظات المختلفة.

وقال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة، أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات وتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وضخ المزيد من السلع المختلفة من خلال منافذها الثابتة والمتحركة بأسعار مخفضة، تماشيا مع مبادرة فخامة رئيس الجمهورية بمحاربة الغلاء.

وأشار صالح إنه تم من خلال مبادرة خير مزارعنا لأهالينا وبالتنسيق مع الهيئة العامة للاصلاح الزراعي برئاسة الدكتور حسن الفولي، وتحت إشراف المهندس عارف محمد علي مدير مديرية الاصلاح الزراعي بأسيوط، توفير عدد كبير من السلع والمنتجات الغذائيه بالمنافذ المتحركة في الميادين العامة وأمام ديوان المحافظة بأسيوط، اليوم بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين  20 إلي 30 في المئة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتحقيق قدر كبير من التوازن في الاسعار وتنفيذ مبادره الرئيس لمحاربة الغلاء.

أسعار البيض


وأضاف مستشار وزير الزراعة للمتابعة، إنه تم توفير بيض المائدة بجميع منافذ الوزارة البالغ عددها ٢٤٣ منفذ ثابت و ٣٠ منفذ متحرك بجميع المحافظات، بأسعار ٦٨ جنيه لكرتونة البيض الأبيض، و٧٠ جنيه لكرتونة البيض الأحمر، وذلك في إطار حرص الوزارة لخفض الأسعار وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.


-