قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

بعد رحيل زوجته.. مزاعم خطيرة تطارد جون ترافولتا

جون ترافولتا
جون ترافولتا

تورط الممثل العالمي جون ترافولتا في مزاعم ممارسة المثلية الجنسية مؤخرا من قبل أحد الأشخاص الذي صرح بمشاهدته يقبل رجلا آخرا.

وقال المؤلف مايك ريندر إنه شاهد جون ترافولتا يقبل أحد المدلكين أمام كبار الشخصيات في مواقف سابقة وذلك في مذكرات جديدة تحمل الكثير من المعلومات الصادمة.

ويتحدث الكاتب الذي كان ينتمي لمنظمة السيانتولوجيا وهي إحدي الممارسات الدينية الفلسفية، عن مساعدته للنجم جون ترافولتا في إحدى المهام الخاصة بالمنظمة في وقت سابق عندما زعم أنه شهد القبلة.

وأوضح مايك ريندر إن جون ترافولنا كان في جناح فندقي في إحدى السنوات، ودخل مدلك الغرفة مرتديا رداء الحمام وقبله على فمه وذلك بحسب موقع page six.

وأكد ريندر على أن جون ترافولتا صرف المدلك وقال له سأكون معك قريبا، وهو يتجه نحو غرفة النوم، وهو ما كان صادما للغاية بالسبنة له.

وأشار الكاتب الشهير إلى أنه من بداية التسعينيات وطاردت جون ترافولتا العديد من القصص عن وجود عشاق ذكور له، بما فيهم أحد ضياريه السابقين ونجم أفلام إباحية.

أعلن النجم العالمي جون ترافولتا عن رحيل زوجته كيلي بريستون فى يوليو 2020، قائلا: "أبلغكم بقلب يعتصره الألم أن زوجتي الجميلة كيلي خسرت معركتها التي استمرت عامين مع سرطان الثدي".

ونعى عدد من مشاهير هوليوود، كيلي بريستون برسائل مؤثرة عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

تزوجا الثنائي ترافولتا وكيلى فى عام 1991 وذلك خلال لقائهما فى فيلم "ذا إكسبرتس" وأسفر هذا الزواج الذى استمر لفترة طويلة ما قريب من 30 عاما عن طفلين ولد وبنت "جيت وايلا".

خالد الجندي يحذر من مخاطر الدعوة العالمية لتقبل المثلية الجنسية

وفى ذات السياق قال الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية إننا  في مرحلة ما بعد شيوع الفاحشة، نتعرض الآن إلى الدعوة لفعل الفاحشة والضغط والإكراه لفعلها محذرا  من مخاطر الدعوة العالمية لتقبل المثلية الجنسية.

وأضاف الجندي خلال تقديمه لبرنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء الخميس، أن المنظمات الدولية المدعومة بمنظمات صهيونية عالمية، تسخر إمكانيات بالمليارات لاقتناص الأطفال في العالم العربي موجها رسالة لأولياء الأمور قائلا أولادكم مهددون بمحاولة السيطرة عليهم بكل ما أوتوا من قوة، عبر أفلام الكارتون ومنظمات الإغاثة والروايات والأعمال الفنية والأغاني والأفلام ويوتيوب وإنستجرام وفيسبوك وتيك توك ومناهج التعليم والرحلات الترفيهية.

أكد الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن السمات العامة للإنسان تغيرت في السنوات الأخيرة بعد التجربة المريرة للحكم بأناس هواة، مشدداً : “كانت سنتهم كفيلة بحرق الأخضر واليابس”.

 

 

-