الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وعكة صحية وراء اعتذار أحمد السعدني عن تكريم والده بمهرجان القاهرة للدراما

أحمد السعدنى
أحمد السعدنى

نشر الفنان أحمد السعدني، تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يوجه فيه رسالة إلى القائمين على مهرجان القاهرة للدراما والذى تم تكريم والده الفنان صلاح السعدنى بدورته الأولى. 

أحمد السعدنى 

وقال أحمد السعدني: "شكر واجب لمهرجان القاهرة للدراما وإدارته والدكتور يحيي الفخراني والدكتور أشرف زكي، علي تكريم والدي الفنان الكبير صلاح السعدني في دورة المهرجان الأولي انقل لكم شكره الجزيل وامتنانه بهذا التكريم الغالي من نقابتنا الحبيبة واعتذر بشكل شخصي عن عدم حضوري استلام التكريم لمروري بوعكة صحية، متمنياً التوفيق والنجاح لهذا المهرجان الذي ولد كبيراً من أول دوره". 

أحمد السعدنى ومى عز الدين 

لم تكن هذه المرة الأولى التي تتصدر فيها الفنانة مي عز الدين التريند بسبب شائعة زواجها، فتصدرت الفنانة مؤشر بحث جوجل خلال الساعات الماضية القليلة حول حقيقة زواجها من الفنان أحمد السعدني، حيث تساءل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة الأمر.

أحمد السعدني يرد على شائعة زواجه من مي عزالدين 

وأضاف "السعدني" خلال حواره في برنامج "أسرار النجوم" ، قائلا "أنا واحد بتعامل بطبيعتي جدا وعمري ما حسيت اني ممثل أو إن دي حاجة هتمنعني إني أعمل حاجة عايزها .. وبتعامل بطبيعتي قوي ولو عاوز انزل اي صورة بنزلها .. ودا اللي كاتبه علي الاكونت بتاعي علي الانستجرام .. انا بتعامل على اني انسان مش فنان".

وتابع أحمد السعدني أن علاقته بالفنانة مي عز الدين هي علاقة قوية، موضحا "مي دي أختي .. ومها أمها دي أمي .. والناس دي عشرة سنين طويلة .. وعيش وملح .. واسرارنا عند بعض".

ولكن لا تفضل الفنانة مي عز الدين، الظهور بشكل كثير على وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، وتفضل الخصوصية في حياتها، ونمط الحياة الهادئة.