الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد الفوز على المصري.. فرحة جنونية لسواريش مع اللاعبين.. فيديو

صدى البلد

رصدت عدسة صدى البلد فرحة جنونية للاعبي الأهلي مع المدير الفني سواريش بعد فوز المارد الأحمر على منافسه المصري البورسعيدي بهدفين دون مقابل في مباراة الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

فاز الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي بهدفين دون رد على النادي المصري، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد برج العرب فى إطار مباريات الجولة الثلاثين فى الدوري المصري الممتاز.

 

سجل هدف المباراة اللاعب رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي فى الدقيقة 80 من ضربة جزاء بعدما احتسبها الحكم محمود البنا بعد عرقلة واضحة لحسام حسن من مداف النادي المصري كريم العراقي.

 

وفى الدقيقة 90+ 6 سجل حسام حسن هدف النادي الأهلي الثاني بعد هجمة مرتدة منظمة للنادي الأهلي قادها محمد محمود ومرر الكرة لمحمد هاني الذ بدوره مررها غلى حسام حسن الذي وضع الكرة أرضية على يمين حارس النادي المصري.

الفوز رفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 62 فى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، بينما تجمد رصيد النادي المصري عند النقطة 33 فى المركز الـ 11.

ملخص المباراة..

وشهدت الدقيقة 12 أول خطورة فى المباراة لصالح النادي المصري من ضربة ركنية من الجانب الأيسر نفذها اللاعب   إلياس الجلاصي استقبلها إسلام أبو سليمة برأسية قوية علت  عارضة علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي.

وسحنت فرصة هدف محقق للنادي الأهلي في الدقيقة 28 بعد كرة طولية من أليو ديانج لتضع  صلاح محسن منفردا بحارس النادي المصري عصام ثروت ليسدد صلاح الكرة برعونة  ضعيفة فى يد الحارس .

وأجرى النادي المصري أول تغيير إضطراري بنزول إسلام المزين بدلا من احمد علاء فى الدقيقة 32 بعد إصابة الأخير خلال أحداث المباراة.  

وشهدت الدقيقة 47  تمريرة رائعة من إلياس الجيلاصي إلى أوستن أموتو الذي راوغ علي لطفي حارس النادي الأهلي لتصل الكرة إلى جريندو لاعب النادي المصري وسدد كرة أعلى العارضة.

وفى الدقيقة 54 سنحت أخطر فرصة للنادي المصري، كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح المصري على رأس عمرو موسى الذي سددها باتجاه المرمى لتمر بجوار القائم الأيسر.

وسجل هدف الاهلي اللاعب رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي فى الدقيقة 80 من ضربة جزاء بعدما احتسبها الحكم محمود البنا بعد عرقلة واضحة لحسام حسن من مداف النادي المصري كريم العراقي.

وفى الدقيقة 85 ألغى الحكم الدولى محمود البنا هدف للنادي المصري لصالح احمد الشيخ بداعي التسلل,

وفى الدقيقة 90+ 6 سجل حسام حسن هدف الاهلي الثاني بعد هجمة مرتدة منظمة للنادي الأهلي قادها محمد محمود ومرر الكرة لمحمد هاني الذ بدوره مررها غلى حسام حسن الذي وضع الكرة أرضية على يمين حارس النادي المصري.