الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

دعواتكم .. ابنة وفاء مكي تخضع لعملية جراحية ثانية غدا

البحرينية وفاء مكي
البحرينية وفاء مكي مع ابنتها

كشفت الفنانة البحرينية وفاء مكي، عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، عن خضوع ابنتها شهد لعملية جراحية ثانية غدا الخميس بعد الجراحة الأولى التي خضعت لها أمس. 

وطالبت الفنانة وفاء مكي، متابعيها بالدعاء لابنتها قبل إجراء العملية الجراحية صباح غدٍ الخميس، فعلقت قائلة: «دعواتكم لشهد باجر عملية ثانية الله يكون بعونها ويصبرها». 

ابنة وفاء مكي تخضع لعملية جراحية أولى

وفي شهر يوليو الماضي، تصدرت الفنانة البحرينية وفاء مكي تريند جوجل، بعد إعلان تعرض ابنتها إلى حادث سير مروع والتي أدى لدخول ابنتها في حالة حرجة للغاية. 

ويبدو أن وفاء مكى أصابتها عين الحسود فى الأيام القليلة الماضية، حيث قبل أيام قليلة من إعلان تعرض ابنتها الى حادث سير ، كانت وفاء فى حالة حرجة للعاية بسبب مرضها ، والذى دخلت على اثره المستشفى. 

وانتشر مقطع فيديو للممثلة البحرينية ​وفاء مكي،​ أكدت فيه أنها لن تستطيع إجراء العملية اللازمة، بسبب الضغط على مستشفى السلمانية في العاصمة المنامة، وأجريت العملية فى شهر يونيو الماضى بالرغم من أنها تحتاج إلى عمل جراحي على وجه السرعة وهو استئصال ورم. 

واستجابت الجهات المسؤولة في البحرين ، للمنشور الذي نشرته الفنانة وفاء مكي  وتحدثت فيه عن احتياجها إلى عملية جراحية عاجلة.

فنانون يساندون وفاء مكى

وناشد فنانون وإعلاميون خليجيون وعرب، السلطات البحرينية للتحرك العاجل والإسراع بعلاج وفاء مكي خلال الأيام الماضية.

وقالت شيماء سبت: "مسؤولينا الكرام في البحرين الحبيبة انتو دوم ذخر وعزوة وما تقصرون معانا، الفنانة البحرينية وفاء مكي تحتاج إلى عملية استئصال ورم بأسرع وقت ممكن، أرجو إلى من بيده الأمر الإسراع في هذا الإجراء لإنقاذ حياتها".

وبمجرد خروج وفاء مكى من أزمتها الصحية ، إلا أنها تتعرض إلى أزمة جديدة ولكن هذه المرة تصيب ابنتها ، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام ، توضح فيه تفاصيل الحادث المروع الذى تعرضت له ابنتها.

وعلقت وفاء مكى ، على الفيديو قائلة : “دعواتكم حق بنتي شهد حالتها حرجة”.

وتلقت وفاء مكى عديد من التعليقات التى تدعو لابنتها ولعل من أبرزها “لا حول ولا قوة إلا بالله الله يشفيها ويعافيها ويطمن قلبك عليها”، “لا حول ولا قًوة الا بالله الله يقومها بالسلامة ان شاء الله ويطمن قلبك عليها يارب”.