تصدرت الفنانة حلا شيحة محرك البحث “جوجل”، إثر شائعات حول انفصالها عن زوجها الباحث معز مسعود وخلعها الحجاب، ويرجع ذلك إلى رسالة غامضة نشرتها عبر حسابها على “إنستجرام”، ونرصد فى السطور التالية القصة الكاملة.
حلا شيحة: مش عيب نقول أننا غلطنا
نشرت حلا شيحة عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لها.
و كتبت حلا شيحة: " لحظات في حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر ولحظات مع أولادنا بنحس بيها بفرحة وحب وأملولحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا.. كل أيامنا لحظات".
وأضافت حلا شيحة: "علشان كده مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة وأجمل حاجة إن الواحد لما يتعب أو يحس إنه تايه أو متلخبط لازم يبقى متأكد إن مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها أو يفهمها أو يفهم نفسه أكتر ونتعلم ومش عيب نقول غلطنا ومش عيب نصلح أخطاءنا بس أهم حاجة منكملش ونعاند نفسنا ونعاقب نفسنا ونحكم على نفسنا بالفشل..الفشل إننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل ونستسلم".
حلا شيحة تنفى شائعة خلعها للحجاب
وتصدرت الفنانة حلا شيحة تريند محرك البحث جوجل، بسبب غضب الجمهور منها، ظنًا منه أنها خلعت الحجاب مرة أخرى، إذ نشرت حلا شيحة صورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ظهر فيها أولادها الأربعة برفقة جدهم.
بينما ظهرت ابنة حلا شيحة الكبرى «خديجة» وهي ترتدي كاب على رأسها ويظهر شعرها من تحته، وبسبب الشبه الكبير بين حلا شيحةوابنتها «خديجة»، اعتقد الجمهور أن حلا خلعت الحجاب مرة أخرى واكتفت بارتداء الكاب على شعرها، لذا هاجموها بشدة، واتهمها الكثير منهم بأنها تحب فقط إثارة الجدل، وارتداء الحجاب مرات عدة ثم خلعه كي تلفت الأنظار إليها.
وعقب ذلك الهجوم الواسع، اكتفت حلا شيحة أن تحذف الصورة فقط، دون أن توضح لجمهورها أنها ليست مَن ظهر في الصورة وإنما ابنتها.
حلا شيحة تحسم الجدل حول شائعة انفصالها
كشفت الفنانة حلا شيحة حقيقة انفصالها عبر حسابها بتطبيق “إنستجرام” قائلة: "لكل المتابعين والمحبين على صفحتي وفي الوطن العربي حابة أقولكم مفيش أي خبر اتكتب عن معز وعني يخص الطلاق.. صحيح وكلامي في البوست اللي فات كان كلام عام ولم أقصد بيه حد معين أبداً.. ومعز بعيد عن الكلام ده تماماً بالعكس هو سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي وحياة أولادي ومشفتش كتير زي أخلاقه واحترامه.. وعيب الكلام اللي بيتقال عن صفحات السوشيال ميديا كله مش صح أبدا".
وأضافت حلا شيحة: "والله في مشاكل أكبر بكتير وحاجات أهم بكتير ممكن نتكلم فيها.. وأنا علي صفحتي بحب أشارك جمهوري ساعات بمعاني بحسها وبحسهم زيي وبحب أتواصل معاهم وأبقى موجودة معاهم مش أكتر من كده".
وأوضحت حلا شيحة :" بالنسبة لحجابي انا قلت بحاول زيي زي بنات كتييير و اكيد مش احسن حاجة بس انا كدة دلوقتي و الحمد لله وانا مش شيخة انا انسانة عادية جداً ليا حسناتي و ليا سيئاتي و البشر كلهم كدة فبلاش حد يزايد علي حد و بدل ما نتريق او نقول كلاممش مهم نكون متصالحين مع نفسنا و نبطل نحكم علي بعض احنا بشر مش ملايكة يلا انا مسامحة الكل معلش بشر بردو تصبحوا على خير ".
حلا شيحة تحذف صورة ابنتها الكبرى
قامت الفنانة حلا شيحة، بحذف صورة ابنتها الكبرى مع والدها بعدما ظن الجمهور أنها هي وقد خلعت الحجاب.
وكانت حلا شيحة، قد نشرت الصورة، وعلقت عليها بتهنئة الجمهور بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
آخر أعمال لا شيحة
يذكر أن آخر أعمالحلا شيحةفي السينمات فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، محمد عبدالرحمن، سوسن بدر، إياد نصار، وشيرين، حجاج عبدالعظيم، تأليفتامر حسنيوإخراج سارة وفيق.