قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

سعد لمجرد يتعاون مع دي جي عبس في أغنية راب جديدة

سعد لمجرد و دي جي
سعد لمجرد و دي جي عبس

بدأ الدي جي العالمي  «دي جي عبس»  التحضير للتعاون مع المغربي سعد لمجرد في أغنية جديدة والتي ستطرح في بداية أكتوبر المقبل .

وتحمل الأغنية شكل الراب الموسيقي الذي يتميز به «دي جي عبس» حيث سبق أن تعاون مع فنانين كبار وحققت أغانيه نجاحا كبيرا .

الأغنية من المقرر طرحها خلال شهر أكتوبر على طريقة الفيديو كليب وتصور خلال الفترة المقبلة في بعض المناطق العربية منها دبي.

كما يشارك دي جي عبس , بعمل مشترك مع الفنان حبيب علي؛ حيث يقوم  بريمكس لأغنية خل نفترك والتي حققت نجاحا كبيرا في اول شهر منذ نشرها ويعد الريمكس الأول لـ ديجي عبس والذي حقق الشهرة بأول عمل له. 

ديجي عبس يعيش في تركيا , وهو مغن ودي جي اغاني عربية واجنبية  حيث قام بتسجل أول اغنية له في سنه الـ 2016 واعتزل بعدها ليعود في سنة 2018 
ويقوم بتسجيل اغنية جديدة بعنوان "يابعد العافية" والتي حققت نجاحا مقبولا وقتها .

 

أحدث أغاني سعد لمجرد 

حققت أغنية سعد لمجرد وإليسا  "من أول دقيقة" 10 ملايين  مشاهدة على موقع يوتيوب ، وعلق سعد على تحقيق الاغنية لملايين المشاهدات .

وطرحت المغنية اللبنانية إليسا، فيديو كليب الأغنية، التي تتعاون فيها مع المغني المغربي سعد لمجرد امس الأربعاء والترويج لها عبر حساباتها الرسمية، حيث تفاعل الجمهور مع تعاون اليسا لأول مرة مع سعد لمجرد.

وتعتبر "من أول دقيقة" الأغنية الأولى في ألبوم إليسا الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وتعيش النجمة إليسا خلال فيديو كليب الأغنية قصة حب مع سعد لمجرد، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر ايلي بربر، وإخراج كريم بنيس. 

 

نشاط سعد لمجرد 

وكان لمجرد قد حل ضيفا على مصر في أواخر العام الماضي، لإنجاز أغاني جديدة له مع شعراء وملحنيين مصريين في إطار تعاقده على ألبوم جديد  وقام أثناء وجوده بتصوير حلقة مع الفنان أمير كرارة في برنامجه المعروف سهرانين ثم فوجئ بعدم إذاعة الحلقة وفسرها جمهوره وقتها بعدم وجود مساحة وقتية نظرا لاحتفالات القناة بأعياد أكتوبر وقام وقتها لمجرد بتهنئة المصريين قيادة وشعبا وجيشا بهذه الأعياد وتزامن مع التأجيل ظهور هاشتاج على تويتر يطالب بمنعه من الغناء وهو الأمر الذي استنكرته إدارة الفنان المغربي. 

واقترب لمجرد، من الاحتفال بوصول عدد مشاهدي أغنيته أنت معلم إلى مليار بعد أن حقق باجمالي أغانيه ٣ مليارات مشاهدة وهو الرقم الذي يرشحه لدخول موسوعة الأرقام القياسية جينيس واستغرب الفانز المغربي من تلك الحملات التي تنظم ضده رغم أن الجمهور المغربي يرحب بالفنانين المصريين.


-