قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

نبيلة عبيد: أحب أكون في فيديو كليب لـ سعد المجرد

صدى البلد

أشادت الفنانه نبيلة عبيد بالمطرب سعد لمجرد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

ونشرت نبيلة عبيد فيديو من إحدي اللقاءات لسعد مجرد و علقت قائلة: الجمال عدى الكلام
وسعد المجرد عدى بجماله وذوقه ولباقته كل خطوط مايسعدني بأحترامه ومحبته.... طبعا أحب أكون في فيديو كليب تغني فيه لو وجودي متوظف فنيا خاصة انا ممن بيحبوا اغانيك و ربنا معاك دايما و يوفقك...اما الصديق الغالي الاعلامي الكبير مصطفى الاغا فمحبتي واصلالك من زمان، وانتو كمان اصدقائي لكم كل الحب مساكم عطره رقي.

و كان قد حل الفنان سعد لمجرد ضيفاً على برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الأغا على قناة mbc، وكشف عدة أسرار جديدة عن حياته ومسيرته الفنية.

تفاصيل بداياته الفنية

واسترجع سعد لمجرد، ذكريات بداياته الفنية وقال :" إنه كان يريد أن يعتمد على نفسه وأن يصبح إنسان عصامي، لذلك قرر الهجرة إلى أمريكا ، وهناك عمل بعدة وظائف وظل فترة يعاني بسبب قلة العمل، وبعد ذلك شارك في برنامج المواهب "سوبر ستار"، ويرى أنها المحطة الثانية المهمة في حياته، بعد حصوله على المركز الثاني ومساندة الجمهور له في تلك المرحلة.

وقال سعد لمجرد ، إنه قرر الإنتاج لنفسه لعدم وجود شركات الإنتاج لذلك عاد إلى الهجرة وعمل لفترة قبل أن ينتج لنفسه أولى كليباته الغنائية، وأضاف أن أغنية "انتي باغية" هي أولى الأغاني التي تحقق نجاح عربي كبير له.

ولم يتمالك سعد لمجرد دموعه على الهواء بعد عرض فيديو له مع والده .

وكشف سعد لمجرد  ، عن سعادته بالغناء مع عدد من الفنانين الذين كان يحبهم قبل ذلك مثل صابر الرباعي وريدوان وإليسا وكذلك محمد رمضان، والذي أشاد به وبأدائه التمثيلي وكذلك الغنائي.

 


-