الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أصالة عن خلافها مع أحلام: بعض الأشياء اللي بلا طعم بتروح

أصالة وأحلام
أصالة وأحلام

كشفت الفنانة أصالة تطورات مشكلتها مع الفنانة أحلام، والتي نشبت بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي وانتهت بقيام الطرفين بحظر بعضهما على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت أصالة خلال لقائها مع برنامج  أي تي بالعربي : «مقابلتي الأخيرة مع أحلام  كانت بتجنن مع الوقت التلج بينكسر، وبعض الأشياء اللي بلا طعم بتروح، وعلاقتنا دائمًا طيبة».

 

أصالة تحيي حفلا غنائيا في قطر .. 16 يونيو

 

تحيى المطربة أصالة حفلا غنائيا يوم 16 يونيو المقبل فى قطر وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. 

 

وكشفت الفنانة أصالة عن موعد طرح ألبومها المصري المقبل، وذلك يوم 1 يوليو، بحسب تصريحاتها على هامش حفلها الأخير بجدة، الذي قدمت فيه العديد من الأغنيات.

 

كما أعلنت أصالة أنها سجلت ديو مغربي مع الفنانة أسماء لمنور من إنتاج شركة روتانا، كما تحضر لديو جديد مع صديقها الفنان رامي صبري.

 

وقالت أصالة في تصريحات لها على هامش حفلها بجدة، إنها اتخذت العديد من القرارات فيما يخص حفلاتها مؤخرا منها تقديم أغنيات لمطربين آخرين في كل حفل سواء كانوا معاصرين أو من نجوم الطرب الأصيل.

 

ووجهت الفنانة أصالة رسالة، لجمهورها في جدة ، بعد حفلها الغنائي  بـموسم جدة في المملكة العربية السعودية ، ونشرت عدة صور له عبر إنستجرام.

 

وعلقت أصالة: "كانت حفلة صعب أقدر أنسى حلاوتها .. حلوه لدرجة خلّت كلّ شي حوالينا حلو .. شكراً حبايبي أهل جدّه الطيّبين .. دائماً ذكرياتنا سوا مابتتنسى".

 

وطرحت الفنانة أصالة نصري أحدث أغانيها باللهجة الخليجية، والتي تحمل اسم «تقول تبغاني»، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتطبيق “ديزر” للموسيقى.