قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

طرحت فى 2015.. سعد لمجرد يحتفل مجددا بتحقيق إنت معلم مليار مشاهدة

سعد لمجرد
سعد لمجرد

احتفل المطرب المغربى سعد لمجرد مجددا بوصول أغنيته “انت معلم” إلى مليار مشاهدة على “يوتيوب”، وذلك بعد أن احتفل بها عبر حسابه على “فيسبوك”. 

ونشر سعد لمجرد مقطع فيديو وصورا للاحتفال بوصول الأغنية إلى مليار مشاهد على قناته على “يوتيوب”، وعلق قائلا: “مفاجأة سعيدة بوصول أغنية انت معلم إلى مليار مشاهدة”. 

وأعرب المطرب المغربي سعد لمجرد عن فرحته - عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - بتخطي كليبه الشهيرة "إنت معلم" لحاجز المليار مشاهدة، بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، في عام 2015.

وشارك سعد لمجرد صورة على “فيسبوك”، يحتفل بها بهذا الإنجاز، متوجها بالشكر لجمهوره الوفي من المغرب والدول العربية كافة، وللملك محمد السادس ملك المغرب بصفة خاصة.

وعلق سعد لمجرد قائلا: «لحيبان، في هذه اللحظة التاريخية أود أن أهنئكم على إنجازكم أنتم، الذي هو أضعاف مجهودي ومجهود كل فرد اشتغل على هذا المشروع الضخم برمزيته وبإيجابيته التي عمت بفضل رب العالمين العالم بأسره، عاشت الأغنية العربية وعاشت الأغنية المغربية».

وتابع قائلا: «أهدي هذا النجاح لسيدي وتاج راسي ملك بلادنا وفخرها جلالة الملك محمد السادس نصره الله وسدد خطاه، ثم أهديه لوالديّ الحبيبين للا نزهة الركراكي ضي عيني، وسيدي البشير عبدو بابا حبيبي.. و في مسك الختام أريد أن أهديه لكم يا أغلى وأوفى فانز في العالم.. كيف ما وعدتكم، انتظروا هديتكم حبايب قلبي.. الحب الحب الشوق الشوق».

كليب "إنت معلم" من كلمات وألحان وتوزيع: جلال الحمداوي، وتوزيع ديجيتال: شركة قنوات، وإخراج أمير الرواني.

أغنية “من أول دقيقة” 

حققت أغنية سعد لمجرد وإليسا  "من أول دقيقة" 10 ملايين  مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وعلق على تحقيق الأغنية لملايين المشاهدات.

وطرحت المغنية اللبنانية إليسا، فيديو كليب الأغنية التي تتعاون فيها مع المغني المغربي سعد لمجرد وروجت لها عبر حساباتها الرسمية، حيث تفاعل الجمهور مع تعاون إليسا لأول مرة مع سعد لمجرد.

وتعتبر "من أول دقيقة" الأغنية الأولى في ألبوم إليسا الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وتعيش النجمة إليسا خلال فيديو كليب الأغنية قصة حب مع سعد لمجرد، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر ايلي بربر، وإخراج كريم بنيس.

 


-