الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سكان منتصر بفيصل يقومون بتطعيم الكلاب للتصدى لحملات التسميم والإبادة

صدى البلد

أرسل القارئ محمد إسماعيل، من سكان منتصر ب بشارع الملك فيصل، ردا لـ “صدى البلد”، على شكوى  بعنوان "سكان منتصر بفيصل يستغيثون من الكلاب الضالة".

وقال: “اشتركت  مع جيراني الرحماء بالحيوان والإنسان فى تطعيم كلاب مساكن منتصر ب بشارع الملك فيصل، وتسجيلهم بمعرفة ندى حافظ فى الصحة لعامين على التوالى، وذلك للتصدى لحملات التسميم والإبادة التى تستهدف حيوانات الشارع، وأيضا علاجها من أى أمراض تطرأ عليهم إذا استلزم الأمر”.

وأضاف: "وبمساعدى ندى حافظ وضعنا بوسترات بها شرح عن أسباب نباح الكلاب وكيف نتصرف إذا صعد الكلب على أسطح السيارات وأشياء أخرى كثيرة".
 

 


ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.