الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إيه الحكاية.. مستريح جديد بالشرقية يستولى على ملايين الجنيهات والضحايا يصرخون |شاهد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استغل ثقة ضحاياه وقام بتجميع مبالغ مالية منهم تقدر بملايين الجنيهات مقابل استثمارها لهم في مشاريع مثل الكافيهات وأخري في محلات الزيوت وغسيل السيارات مقابل إعطائهم أرباح مالية شهرية متفق عليها بينهم ولكنه منذ قرابة الستة أشهر الماضية ماطل معهم وحاول الهرب بالأموال ..بهذة الكلمات أكدت محمد المسلمي محامي عدد من ضحايا مستريح الشرقية الجديد حديثه لموقع صدي البلد.

أضاف محامي ضحايا مستريح الشرقية والمعروف بمستريح الغشام أن المتهم بدأ نشاطه في البداية في منطقة الغشام بمدينة الزقازيق بإقامة كافية بالمنطقة وبدأ في التعرف على الضحايا وقام بإقناعهم بالتحصل منهم علي مبالغ مالية مقابل إعطائهم أرباح مالية شهرية وفي البداية كانت المبالغ بسيطة وكان ملتزم بإعطائهم مستحقاتهم.

 

واستكمل المسلمي أنه مع مرور الوقت بدأ نشاطه في التوسع وبدء في إقناع الضحايا بإقامة عدد من الكافيهات ثما مغسلة سيارات وتشحيم وغيرها ثم بدأ في تأسيس شركة وهمية وبدء في استقدام عدد من الموظفين وكانت الأمور تسير كأنها حقيقية .

وأضاف أنه منذ قرابة الستة أشهر القليلة الماضية بدأ في المماطلة في إعطاء المستحقين وعندما طالبوا برد المبالغ المالية اليهم بدأ في الاختفاء وعند ذهابهم الي الشركة لم يجدوه ومن هنا بدأت الشكوك تراودهم الي ان وصل الأمر إلى قيام عدد من الضحايا بتحرير محار ضده حتي تمكن رجال المباحث من القاء القبض عليه.

 

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية تمكنت من ضبط "محمد.ج" 31 سنة لقيامه بالنصب على عدد من المواطنين، والاستيلاء على ملايين الجنيهات  بزعم توظيفها فى تجارة وهمية قبل أن يتعثر فى سداد الأرباح ورد المبالغ الأصلية.

 

فيما حرر عدد من الضحايا عدة بلاغات رسمية، بإجمالي مبالغ 35 مليون جنيه، وأكد العديد من الضحايا أن المبالغ تقارب 250 مليون جنيه.

 

فيما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا يفيد قيام عدد من المواطنين بتحرير مجموعة بلاغات بقسم مباحث الأموال العام تحمل أرقام 25754 لسنة 2021 جنح مركز الزقازيق و 25755 لسنة 2021 جنح مركز الزقازيق و 25756 لسنة 2021  جنح مركز الزقازيق و 18885 لسنة 2021 جنح قسم ثان الزقازيق و 19147 لسنة 2021 جنح قسم ثان الزقازيق و19016 لسنة 2021 جنح قسم ثان الزقازيق و 19015 جنح قسم ثان الزقازيق، ضد "محمد.ج" 31 سنة مقيم قرية تابعة مركز الزقازيق يتهمونه فيها بالنصب عليهم والتحصل منهم علي مبالغ مالية بقصد تشغيلها.