قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

مصرع "يمني" سقط من الطابق السابع ببولاق الدكرور

أرشيفية
أرشيفية

لقي مُسن يمني مصرعه، عقب سقوطه من الطابق السابع بأحد العقارات بمنطقة بولاق الدكرور، اليوم الثلاثاء.

وتحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.


وكشفت التحريات التي أجراها المقدم محمد طبلية، رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن مأمور القسم تلقى بلاغًا، بسقوط شخص من علو بأحد عقارات شارع العشرين، وتبين أنه يمني الجنسية، يبلغ من العمر 67 سنة، وسقط من الطابق السابع في بئر المصعد.

وكشفت التحريات أن كابينة المصعد غير متواجدة، فسقط من الطابق السابع وتوفي في الحال.

 

من ناحية أخري ، كشفت الأجهزة الأمنية في الجيزة حيلة لجأت إليها ابنة دبلوماسي أجنبي للهرب من أداء الامتحانات فادعت اختطاف مجهول لها وسرقة قرطها الذهبي. 


وفحصت المباحث بقيادة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا تقدم به دبلوماسي أجنبي، قال فيه إنّ مجهولا اختطف ابنته صاحبة الـ11 عاما، وسرق قرطها الذهبي، وبيّنت التحريات عدم صحة أقوال الطفلة، وأنّها اختلقت الواقعة للتهرب من أداء امتحان.


وكان المقدم عمرو فاروق، رئيس مباحث الدقي، تلقى بلاغا من دبلوماسي أجنبي، أفاد فيه بأنّ ابنته (11 عاما)، طالبة في المدرسة الباكستانية بالزمالك، أخبرته أنّه حال استقلالها المصعد من الطابق السادس فوجئت بشخص مجهول كمم فمها، وصعد بها إلى الطابق الـ11، وكان معه شخص آخر، واستوليا على قرطها الذهبي. 


وأوضحت التحريات المكثفة التي جرت حول الواقعة، عدم صحة أقوال الطفلة، وإعادة مناقشتها اعترفت أنّها اختلقت الواقعة للتغيّب عن المدرسة بسبب الامتحان، وقدّمت القرط من حقيبتها.

 


-