الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

القصة الكاملة لطلاق شيرين وحسام حبيب

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤشرات البحث بعد طلاقها رسمياً من الفنان حسام حبيب، ونستعرض لكم القصة الكاملة لطلاقهما من خلال التقرير التالي: 

 

بدأ الأمر عندما نشرت نضال الاحمدية خبر انفصال شيرين وحسام حبيب، ولم تعلق شيرين على الامر، ومن ثم خرجت عن صمتها من خلال حوار مع الإعلامية نضال الأحمدية، حيث قالت : “مكنتش أتخيل إن هيجي يوم أتكلم معاكي كلام مش هقوله للدكتور بتاعي”.

واستطردت: "الطبيب النفسي دلوقتي زي الباطنة والجلدية اللي مبيعترفش إنه محتاج دكتور نفسي يتابعه يبقى مش فاهم مقداره في الدنيا".

وتحدثت شيرين عبد الوهاب، عن حياتها الخاصة حاليا بعد التأكيد على انفصالها من المطرب حسام حبيب قائلة:" أنا رجعت خلاص وجاهزة ومش هخلي حاجة تعطلني".

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها حاليا حرة، واستعادت حياتها موضحة: "كل خسارة وليها تمن.. أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة مش محتلة ومش مستعبدة.. ولا هقبل أكون كده تاني".

في سياق متصل عبرت ابنه شيرين عبد الوهاب عن كرهها لـ شخص يدعى “h" ،ونشر فيديو قالت فيه  الفيديو إلى هذا الشخص الذي يبدأ اسمه بحرف H؛ هذا الأغنية موجهة لك.

واستعانت ابنه شيرين بأغنية I hate u " أنا بكرهكِ.. لتوجهها لحسام حبيب حيث لاقت تفاعلا من متابعيها.

بيان رسمي من شيرين

ومن ثم أصدرت شيرين عبد الوهاب، بياناً رسمياً تؤكد وقوع الطلاق لحسم الجدل جاء به التالي: "النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا

فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وتوضح شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضا فى إطار إحترامها لجمهورها الذى يساندها دائما فى كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.
وتؤكد شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لاسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربي".

 

تسريب أغاني الألبوم

وعلى جانب أخر تك تسريب عدد من اغاني البوم شيرين الجديد بها شبه وسائل موجهه لحسام، كما اعلنت شيرين عن احيائها حفل غنائي في ابو ظبي.

 

وكشفت الأعلامية نضال الأحمدية لبرنامج et العربي عن حالة النجمة شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب.

وقالت نضال الاحمدية"شيرين تقاوم كأي زوجة مطلقة، بتشتغل ليل نهار، وصعبان عليها الدنيا كتير، بس قوية وصامدة وترفض البكاء".

وأضافت: "هي حاليا بتسجل أغانيها وبتحضر نفسها للحفلات والشغل، وهي مثل أي ست بعد أزمة الطلاق تشعر بوجع لا يعرفه الرجال".

أوضحت: «شيرين عبدالوهاب رفضت تحكي أي كلام عن طليقها لأنها بنت أصول محترمة جدا، ماقلتش ولا كلمة عن الانفصال، وهذه هي الست العربية المحترمة، ما بتخرج أي شيء عن حياتها الخاصة أو زوجها، فعلا دي بنت بلد".