الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سوق المستعمل .. سعر كيا ريو موديل 2016

سوق المستعمل سعر..كيا
سوق المستعمل سعر..كيا ريو موديل 2016

تعد علامة كيا الكورية واحدة من أكثر العلامات التجارية طلبا داخل السوق المصري للسيارات، لما توفره من خيارات فنية متعددة، بالاضافة إلى التصميمات الهيكلية ومنها فئة الهاتشباك التي يعشقها الشباب، ومن بين هذه الطرازات تأتي النسخة كيا ريو موديل 2016 لتحجز مكان داخل السوق المصري للسيارات المستعملة.

تتمتع سيارة كيا ريو موديل 2016 بمحرك 4 سلندر، سعة 1400 سي سي،  يولد قوة 100 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة، وعزم الدوران 146 نيوتن. متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة، متصلة ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيكي الأداء.

جاءت سيارة كيا ريو هاتشباك موديل 2016 بتصميم عصري وانسيابي، أبرزها جنوط مقاس 17 بوصة ألومنيوم ومصابيح أمامية بتقنية ليد، ويوجد أسفل الاكصدام مصابيح ضباب ذات شكل دائري والمرايا الجانبية يمكنك التحكم بها كهربائيا، وهي قابلة للطي وبها مؤشر انعطاف، ومن الجهة الخلفية بتقنية ليد.

تتوافر سيارة كيا ريو هاتشباك موديل 2016 بالعديد من التقنيات التكنولوجيا، بها شاشة تاتش، كمبيوتر رحلات و راديو و مسجل MP3، بالإضافة الى وجود مدخل USB، و يوجد خاصية البلوتوث.

دعمت سيارة كيا بفتحة سقف كهربائية و فرامل مانعة للانزلاق، وتأتي بخاصية التحكم والثبات على المنحدرات وخاصية التحكم الإلكتروني في ثبات السيارة على الطرق المنزلقة مع وجود حساسات للمساعدة في الركن.

وتتراوح أسعار سيارة كيا ريو هاتشباك موديل 2016 في سوق المستعمل من 195 ألفا إلى 220 آلف جنيه، وفقا للحالة العامة للسيارة.