قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

ماجد الكدواني وشيرين رضا بالعرض الخاص لمسلسله الجديد "موضوع عائلي".. صور

ماجد وشيرين
ماجد وشيرين

نظمت منصة شاهد، عرض خاص لمجموعة مختارة من الصحفيين والنقاد لمشاهدة الحلقة الأولى والثانية من مسلسل “موضوع عائلي” بحضور صناعه ونجومه وعلى رأسهم بطل العمل ماجد الكدواني وشيرين رضا.

موعد عرض مسلسل "موضوع عائلى" لـ ماجد الكدوانى

 

وكشفت منصة شاهد vip  عن موعد عرض أولى حلقات مسلسل “ موضوع عائلى ” ، والذى يخوض من خلاله الفنان ماجد الكدوانى أولى بطولاته فى مجال دراما المنصات الإلكترونية . 

 

مسلسل موضوع عائلى من المقرر عرضه يوم 25 نوفمبر الحالى ، حيث سيتم طرحه مجموعة من الحلقات أسبوعياً  .

 

وكانت طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “موضوع عائلى” برومو  العمل والذى ظهر من خلاله بطله ماجد الكدوانى بالإضافة الى عدد من ضيوف الشرف على رأسهم أمينة خليل ومحمد شاهين.

 

وموضوع عائلي هو مكون  من 10 حلقات وسيتم عرضه على منصة شاهد خلال الأسابيع القليلة القادمة .

 

العمل من إخراج احمد الجندي وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال.

 

ويعد مسلسل موضوع عائلى هو البطولة الأولى لماجد في الشاشة الصغيرة واول أعماله الموجهة خصيصا للمنصات الإلكترونية ، ويشارك فى بطولته كل من الفنانين سما إبراهيم ورنا رئيس .

 

وكان انتهى الفنان ماجد الكدواني من تصوير مشاهد فيلم "الجريمة" الذي يخرجه شريف عرفه.

 

وقال ماجد الكدواني في تصريحات  سابقة لـ "صدى البلد":انتهيت  من العمل تماما اليوم، وانا مستمتع جدا بالعمل مع المخرج شريف عرفه فهذه المرة الاولى التي يجمعنا فيها عمل سويا، واتمنى ان ينال إعجاب الجمهور.

 

 

فيلم الجريمة بطولة  أحمد عز ومنة شلبي  وسيد رجب تدور أحداثه فى إطار تشويقى أكشن، بفترة السبعينات حول مجرم ينفذ عددا من الجرائم، وفى النهاية يقع فى جريمة تجعله يتورط ويورط معه الكثيرون، وتتوالى الأحداث فى إطار مشوق.

 

أحدث أعمال الفنان ماجد الكدوانى فى السينما هو فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين، ويعد هو العمل السادس أيضا الذي يجمع بين كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، حيث ظهرا معا مؤخرا في مسلسل الاختيار 2، ومن قبلها مجموعة من الأفلام ومنها نادي الرجال السري وحرامية في كي جي 2 وحرامية في تايلاند وظهر كضيف شرف


-