الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

30 جهاز عروسة.. وصول قافلة الخير هدية الرئيس لأهالى حلايب وشلاتين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

وصلت صباح اليوم الثلاثاء قافلة الخير هدية الرئيس لأهالي حلايب وشلاتين إلى محافظة البحر الأحمر فى مدينة الغردقة وذلك لتوزيعها على أهالي الجنوب.

وقال الدكتور سيد سعداوى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالبحرالأحمر ، فى تصريح خاص للجمهورية اون لاين  وصلت القافلة الخيرية هدية الرئيس وذلك بدعم من جمعية البر والتقوى المصرية وسوف يتم توزيعها علي أهالي حلايب وشلاتين جنوب محافظة البحر الأحمر 

واضاف سعداوى أن القافلة تتضمن ٤٠٠ مرتبة و١٠٠ سرير و٣٩ جهاز عروسة و٣٠مبرد مياة مؤكدا الهدف من القافلة استطلاع أهالي حلايب وشلاتين الاحتياجات الخاصة بهم.

ومن جانبة قال اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر أن قوافل الخير إلى الشلاتين وحلايب لا تتوقف في عهد الرئيس السيسي، الذي يولي اهتماما غير عادي بالمنطقة، مشيراً إلى أن الشلاتين تستقبل قوافل خيرية من الجامعات والحكومة المصرية وبنك الدم باستمرار.

قافلة حياة كريمة

وأوضح المحافظ أن وصل الجنوب  قافلة حياة كريمة وصناع الخير،و قامتا بتوزيع عدد من كراتين المواد الغذائية، وجواكت على الأطفال بالإضافة إلى توزيع حقائب للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن القافلة وصلت إلى القرى البعيدة بينها مرسى حميرة وابرق وحلايب وأبو رماد.

 

وتابع المحافظ أن القوافل الطبية أيضا لا تتوقف من مختلف محافظات الجمهورية من جامعات مصر المختلفة وتشمل جميع التخصصات وتقوم بعمل كشف وعمليات جراحية بصفة مستمرة .