قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

سيلفي وتدافع وقرعة للحضور .. أغرب المواقف في جنازات المشاهير|شاهد

سيلفي في جنازة الراحل
سيلفي في جنازة الراحل سيد زيان

تداول رواد التواصل الاجتماعي هاشتاج "منع تصوير جنازات المشاهير"، بسبب ما يحدث من هرج في الجنازة بسبب تدافع المصورين والصحفيين لالتقاط صور للمشاهير وللنعش الخاص بأهل المشاهير مما يثير غضب أسرة المتوفي. 

تصوير جنازات المشاهير قضية يتم طرحها من آن لآخر، ويطالب الفنانين في كل حدث ضخم أن يتم منع التصوير في الجنازة لأهل المتوفي، ويعاني الفنانون من تلك الأزمة، وأثارت جنازة الفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز” تلك الأزمة من جديد بعد تدافع المصورين والصحفيين لالتقاط الصور من الجنازة . 

وفي السطور التالية سنعرض أبرز المواقف الغريبة التي حدثت في جنازات المشاهير في الأعوام الماضية:

جنازة الفنان الراحل سيد زيان

تداول رواد التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات من جنازة الفنان الراحل سيد زيان، والتي تسببت في حالة من الاستياء والغضب بين الرواد بسبب ما قام به الشباب في الجنازة، فقد تدافع الشباب لالتقاط الصور السيلفي برفقة المشاهير في الجنازة. 

شباب يلتقطون السيلفي

جنازة الفنان الأمريكي الشهير مايكل جاكسون

كانت جنازة الفنان الأمريكي مايكل جاكسون من أغرب الجنازات في العصر الحديث، وذلك بسبب مُحبيه الذي قدر عدد الذين كانوا يرغبون في حضور الجنازة أكثر من مليون شخص، ولتفادي المشاكل والزحام، أقيمت قرعة والفائزين فيها تم السماح لهم بدخول الجنازة. 

 

مايكل جاكسون

والد الفنانة شيرين عبد الوهاب

تسبب جنون اللقطات الحصرية في كسر هاتف إحدى الصحفيات في عزاء والد الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب قيام إحدى الصحفيات بتصوير شيرين خلسة دون أن تنتبه، و حينما انتبهت لها قامت بكسر الهاتف و طلبت منها أن تحترم حزنها وخصوصيتها. 

عزاء والد شيرين عبد الوهاب

جنازة الفنانة الراحلة فاتن حمامة

تسبب التدافع للجمهور والمصورين والصحفيين في جنازة الراحلة فاتن حمامة في انهيار السلم الخاص بمسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر.

جنازة الراحلة فاتن حمامة

-