الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فزّاع ضرب كرسي في الكلوب.. هكذا أثار هشام إسماعيل ضجة في الوسط الرياضي

هشام اسماعيل وشيكابالا
هشام اسماعيل وشيكابالا

لم يخف الفنان هشام اسماعيل، الشهير بدور فزاع في مسلسل الكبير أوي، انتمائه اللا محدود للنادي الزمالك منذ أن عرفه الجمهور، ولا يترك الفنان مناسبة رياضية يتواجد فيها الزمالك إلا ويكون في الصفوف الأولى لمساندته.

هشام اسماعيل من الفنانين القلائل الذين يرتبطون عاطفيًا ووجدانيًا بالزمالك، ولا يخافون من دعمه أو انتقاد المنافس دون النظر لشعبية قد يفقدها أو هجوم جماهيري من جانب المنافس الذي يتمتع بشعبية أكبر وعدد مناصرين أكثر.

من عشاق نظرية المؤامرة  

في مداخلة هاتفية على قناة الحدث اليوم، أخذ هشام اسماعيل وقته في الحديث عن ملفات تخص نادي الزمالك، حيث ظهر متعصبا في الدفاع عن النادي ومُعددًا وقائع تاريخية زعم فيها تعرض الزمالك للمؤامرة والظلم.

هشام إسماعيل قال إنه من عشاق نظرية المؤامرة، مؤكدًا أنها حقيقية منذ عام 1911، بدليل نقل مقر نادي الزمالك 9 مرات على مدار تاريخه، وهو الأمر الذي لم لم يحدث مع أي نادي.

وادعى هشام اسماعيل تهريب باتريس كارتيرون وتهديده قبل مباراة نهائي أفريقيا، مؤكدًا أنه كان يجلس ؟أمام مرتضى منصور قبل رحيله ويبدو عليه الذعر والخوف.

كما أكّد أن من سقف في وجه الأهلي فسوف يموت، قائلًا إن طائرة بايرن ميونخ تأجلت 9 ساعات، وذلك لكي يصل اللاعبين في حالة إجهاد.

كما أشار إلى أزمة لاعبي الترجي الذين توجهوا بشكوى الفريق في الاتحاد التونسي لكرة القدم، متسائلًا: هل كل ذلك من قبيل الصدفة !

هجوم مباشر على لاعبي الأهلي

ولم يخلُ لاعبي الأهلي من تصريحات هشام اسماعيل النارية، حيث وجه عتابًا على المنظومة بكاملها، قائلًا إن عدد من لاعبي الزمالك من منظور سينمائي لديهم وجوه مناسبة للإعلانات أمثال فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، لماذا لا نجد في الإعلانات إلا لاعبي الأهلي.

وأكمل: ما ذنبي أنا وابنتي الصغيرة عندما تشتري كيس بطاطس مقرمشة تجد عليه صورة مصطفى شوبير الذي لم يلعب مباراة واحدة مع فريقه، بينما نجوم مثل شيكابالا وطارق حامد لا يظهرون في الإعلانات.

وتطرق إلى الهجوم مباشرة على سيد عبد الحفيظ، قائلا: «- أتفهم فكرة حصول سيد عبد الحفيظ على أرقام هواتف الحكام، لأن لأمور تسير بشكل ودي، وهم أصدقاء يتشاركون سويا الدورات الرمضانية وغيرها".

أزمة أوضة اللبس 

وهاجم هشام اسماعيل الإعلام الرياضي، في أزمة تجديد فرجاني ساسي، قائلا « عيب عليكم » ووصفه بالعنصرية والانحياز، مؤكدًا أنهم يستخدمون مصطلح «أوضة اللبس» وعمري ما سمعت عن أوض لبس غير نادي الزمالك بس.

وأضاف خلال مداخلته: هل تخلو أوضة لبس النادي الأهلي من والتر بواليا الحاصل على 3 ملايين دولار أو جيرالدو الذي حصل على مليون دولار ترضية مقابل فسخ تعاقده أو 5 ملايين دولار مقابل التعاقد مع حسين الشحات، وأليو بادجي الذي تمت إعارته مقابل 250 ألف يورو بعد التعاقد معه مقابل 2 مليون يورو.. وتساءل: "هي أوضة اللبس مش شغالة وبيغيروا في الشارع ؟".

هجوم أهلاوي ودفاع زملكاوي

في الوقت الذي علقت فيه جماهير الزمالك على تصريحات فزاع، وأكدت أن نجمهم المفضل قال ما يحاول أن يقوله كل زملكاوي، لكن هشام اسماعيل واجه هجوما حادًا من الجماهير الأهلاوية التي اتهمته بالتعصب.

ووجه أحدهم نقدًا لهشام إسماعيل قائلا “هي مدرسة مرتضى ونظرية المؤامرة دي دي كلهم شاربينها وحافظينها ومعندهمش غيرها”.

بينما علق آخر: “ انت ممثل شاطر ودمك خفيف.. بس اللي انت بتقوله دة مش خفة دم ولا حقيقة .. دة اسمه عك، ما بتفهمش في الكورة ما تتكلمش فيها”.