الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لتسيير الحركة المرورية| رفع 230 حالة إشغال طريق بـ دمنهور ورشيد

حملات إزالة إشغالات
حملات إزالة إشغالات الطريق

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على أهمية إستمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية وحفاظا على المظهر الجمالي و الحضارى مع التأكيد على ضرورة الإلتزام بتطبيق كافة الإحتياطات والإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا وذلك حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين .

في نفس السياق نفذت الوحدات المحلية بمركزى دمنهور ورشيد حملات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات أسفرت عن الآتي :-

- رفع ١٤٨ حالة اشغال متنوعة ما بين ثابت ومتحرك بمدينة دمنهور بشوارع  ( الكورنيش - خلف الصدر - جلال قريطم - عرابى - الجمهورية - افلاقة - النافورة - الجيش - الحبروك - الشاذلى - المعهد الدينى ) 

- رفع ٨٤ حالة إشغال متنوع بشوارع مدينة رشيد

 

نفذت الوحدات المحلية بمركزى كوم حمادة والمحمودية، خلال أول أيام عيد الفطر  حملات مرورية مكثفة علي المنتزهات العامة والمحلات التجارية والمقاهي والمطاعم.

أسفرت الحملات عن تحرير 94 محضر مخالفة وغلق مقهى مخالف، كما تم تحرير 31 مخالفة عدم ارتداء كمامة وغلق مقهى مخالف.

كما تم ضبط 3 شيش بمركز كوم حمادة، بالإضافة الى تحرير 63 محضر عدم ارتداء كمامة بالمحمودية.

ويذكر أن أشاد محافظ البحيرة، بمدى وعي وحرص المواطنين بالبقاء بالمنازل وعدم النزول أو الإحتفال بأي شكل من الأشكال بعيد الفطر المبارك .  

وأشار المحافظ، إلى إلتزام جميع المراكز والمدن بتنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بغلق جميع المتنزهات والحدائق العامة، ومنع التجمعات نهائياً بالشوارع والكورنيش والشواطئ للحد من الكثافات .

وأكد محافظ البحيرة، أن شهدت الشوارع والحدائق حالة من الهدوء وإلتزام المواطنين والمحال بتنفيذ القرارات الإحترازية والبقاء فى المنازل .

وجه اللواء المحافظ الوحدات المحلية بمتابعة كافة المعديات والمراكب النهرية ومتابعة الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات ومراجعة صلاحيتها وسريان تراخيصها وتوافر كافة وسائل الأمان والإشتراطات بها، بالإضافة الى تنفيذ تنفيذ حملات على المواقف ووسائل النقل والمواصلات للتأكد من ارتداء الكمامات بها