الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قصر النيل الحلقة 16.. إقامة جبرية لـ دينا الشربيني.. وريهام عبد الغفور تخدع زوجها

صدى البلد

عرضت الحلقة 16 من مسلسل “قصر النيل”، والذى تقوم ببطوله الفنانة دينا الشربينى وجاءت تحت عنوان شبح الأب، وقد حملت العديد من المفاجأت، ومنها قرار النيابة بالافراج عن كامليا “دينا الشربينى” بعد اختفاء منصور ، الا ان تم تحديد أقامتها جبرياً داخل القصر . 

إما منصور السيوفى “صبرى فواز” فقد كلف المحامى بأقناع الاسرة ببيع القصر، إما المقدم خالد نوح “أحمد مجدى”، فقد ذهب الى خال كامليا وحاول ان يعرف منه بعض المعلومات عن شقيقته.

 

وفى نهاية الحلقة كشفت كامليا لـ نبيل “ نبيل عيسى ” سر خطير، حيث أكدت له ان زوجته “ريهام عبد الغفور”، هو التى تعانى من أزمة صحية تمنعها من الأنجاب.

 

أحداث الحلقة السابقة : 

أذيعت الحلقة الـ 15 من مسلسل “ قصر النيل ” ، والذى تقوم ببطولته دينا الشربينى ، حيث حملت العديد من الأحداث ومنها كشف الخطة التي قام بها منصور السيوفى “ صبرى فواز ” ، لإيهام الشرطة أنه قتل ، حتى يتمكن من البحث عن الذهب . 

 

وكشف منصور السيوفى أنه أجبر شقيقة قبل وفاته على التنازل عن أملاكه ، كما أنه لم يتزوج من كاميليا “ دينا الشربينى ”  بدافع الحب ، ولكن حتى يتمكن من الحصول على الذهب . 

واكتشف المقدم خالد نوح “ أحمد مجدى ” حقيقة خداع منصور السيوفى له ، وإيهام الجميع أنه تم قتله .

 

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

يذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل لعبة النسيان، الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما تستعد النجمة لإطلاق فيلميها البعض لا يذهب للمأذون مرتين وثانية واحدة في دور العرض المصرية خلال هذا العام.