الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس اتحاد حلوان:"قعدنا 3 ساعات مع الرئيس ومشربناش غير كوباية شاي..و15 فرد أمن لحمايته أثناء لقائه بنا"


أعرب عدد من ممثلى الاتحادات الطلابية بالجامعات المصرية عن استيائهم من التشديدات الأمنية التى شهدها اللقاء اليوم بقصر الاتحادية، وداخل قاعة عقد اللقاء.
وأكد الطالب اسلام فوزى رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان، أن القاعة شهدت وجود أكثر من 15 فرد أمن لتأمينها، منتقداً ذلك لأنهم ممثلين عن الجامعات قائلاً: الرئيس مكنش هيصلى بينا الجمعة علشان يبقى معاه الحراسة دى كلها داخل القاعة".
واضاف، لم يكن هناك لو حتى بعض من المياة او ما يسمى عندنا بــ" واجب الضيافة"، قائلاً: " داحنا بوق المية مكناش لقينوا، واكتفوا فى البداية بتقديم شاى اخضر واسود لينا".
فيما أكد على كلامه الطالب هشام اشرف رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، مضيفاً ان ممثلى الاتحادات دخلوا القاعة ووجدوا الحراسة جالسة على الكراسي وموزعين أنفسهم، قائلاً:" انا حسيت اننا كنا متراقبين، وجلسنا بينهم".
وأضاف أشرف، فى تصريحات خاصة لــ" صدى البلد"، تم منعى من التحدث الى الرئيس، واصطحبنى احد المسئولين وقال لى :" مش هينفع تتكلم علشان الوقت ضيق والرئيس عنده اجتماعات"، ولكنى رفضت ذلك وطالبت بحق الكلمة لكن دون جدوى، وبمجرد انتهاء اللقاء، قمت بالصياح وسط القاعة قائلاً :" أنا عايز اكلم الرئيس".
وتابع: التفت الرئيس إلى صياحى وطالبنى التحدث فطرحت عليه مشاكل طلاب جامعة القاهرة، وسلمته ملفًا به جميع الأزمات التى يعانى منها طلاب الجامعة، واستلم منى الرئيس الملف واعطاه لأحد المسئولين ووعدنى ببحث تلك الأزمات وحلها.