ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

القمة 120 .. مجلس الأهلي في المقصورة..غياب الدرندلي ومرتجي وغموض موقف الخطيب

السبت 22/أغسطس/2020 - 05:10 م
الخطيب
الخطيب
Advertisements
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  ضيفا على نظيره فريق الزمالك في التاسعة من مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الأسبوع الـ21 من منافسات بطولة الدوري العام.

يخوض الأهلي اللقاء لمواصلة طريق الانتصارات بعد الفوز الذي حققه على حساب أسوان بالجولة الماضية؛ من أجل تعزيز موقعه في صدارة الجدول، واتخاذ خطوة حاسمة في طريقه للاحتفاظ بالدرع للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة الزمالك مُتربعًا على قمة بطولة الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، جمعها على مدار 20 جولة، بعدما حقق الفوز في 18 مباراة، واكتفى بالتعادل في مباراتين.

يمتلك الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري، برصيد 52 هدفًا، كما أنه صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 5 أهداف، بينما يدخل الزمالك مواجهة اليوم في المركز الثالث برصيد 39 نقطة جمعها من 11 انتصار و6 تعادلات و3 هزائم له 25 هدفا وعليه 14 هدفا.

ويغيب عن الأهلي في مواجهة الزمالك اليوم كل من: محمود متولي وأحمد الشيخ بداعي الإصابة، ومحمود عبد المنعم كهربا بداعي الإيقاف.

وجاءت قائمة الأهلي التي أعلنها الجهاز الفني عقب مران الأمس كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة وأيمن أشرف، وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وعربي بدر ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو ووليد سليمان، وجونيور أجايي، ومروان محسن وأليو بادجي.

ولم تتوقف الغيابات عند فريق الكرة ولكنها امتدت إلي المقصورة الرئيسية حيث لم يحدد محمود الخطيب رئيس النادي موقفه حتي الآن من الحضور بينما لن يتواجد خالد الدرندلي أمين الصندوق وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة فيما سيكون موجود العامري فاروق نائب رئيس النادي وعدد من اعضاء المجلس في مقدمتهم طارق قنديل بجانب العميد محمد مرجان المدير التنفيذي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements