AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لقاء الرئيس السيسي بمشايخ وأعيان القبائل الليبية .. بث مباشر

الخميس 16/يوليه/2020 - 04:43 م
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي
Advertisements
قسم التوك شو
حرصا من صدى البلد على تقديم خدمة إخبارية متميزة لمتابعي موقعه الإلكتروني، ننقل لكم لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بمشايخ وأعيان القبائل الليبية الممثلة لأطياف الشعب الليبي بكل ربوع البلاد".


وصل مطار القاهرة الدولي، مساء امس الأربعاء، وفد من المجلس الأعلى لشيوخ وأعيان القبائل الليبية علي متن طائرة قادمة من بنغازي، في زيارة للبلاد للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من المسؤولين، لبحث آخر المستجدات علي الساحة الليبية والتدخل العسكري التركي في ليبيا.
 

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، إن الوفد الليبي وصل علي متن رحلة طائرة شركة اير كايرو التابعة لوزارة الطيران المدني، وتم إنهاء إجراءات وصولهم وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد. 


وكانت فضائية سكاى نيوز الإخبارية، ذكرت عصر امس، الأربعاء، في خبر عاجل لها، أن وفدا من المجلس الأعلى لشيوخ وأعيان القبائل الليبية يتوجه إلى القاهرة لإعلان تأييد القبائل لدعوة مجلس النواب الليبي لتدخل الجيش المصرى فى البلاد لحفظ الأمن القومي.
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي ليلتقي بمشايخ واعيان القبائل الليبية الممثلة لأطياف الشعب الليبي بكل ربوع البلاد".

وتستمر مساعى تركيا لنشر الفوضى فى ليبيا عبر استمرار عمليات نقل المرتزقة والإرهابيين إلى ليبيا، وأكد أبو أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن الجامعة لا تقبل بتصرفات تركيا واستهدافها للأمن القومى العربى.


وأكد الامين العام للجامعة العربية، أن هناك التزاما عربيا مطلقا للحفاظ على استقلال ليبيا ووحدة أراضيها، وعلى جانب آخر، ذكر تقرير لموقع، توركيش منيت التركى، أن النظام التركى أرسل أكثر من 13 ألف مرتزق من جنسيات مختلفة إلى ليبيا للقتال إلى جانب حكومة الوفاق.
Advertisements
AdvertisementS