AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

Redmi 9.. تسريبات سعر ومواصفات سلسلة شاومي القادمة

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 11:59 ص
تسريبات تكشف سعر
تسريبات تكشف سعر ومواصفات سلسلة شاومي القادمة Redmi 9
Advertisements
شيماء عبد المنعم
أظهرت أحدث التسريبات مواصفات هواتف سلسلة Redmi 9 القادمة من شركة شاومي، وفقا لأحد المسربين على موقع "تويتر"، أن هذه التشكيلة ستحتوي على ثلاثة أجهزة جديدة، هي Redmi 9A، وRedmi 9، وRedmi 9C.


وبحسب ما ذكره موقع "best tv online"، ستشترك سلسلة شاومي Redmi 9، في بعض المواصفات من بينها الشاشة التي ستكون من نوع LCD ، وبقياس 6.53 بوصة، إلى جانب نفس إعدادات الكاميرا الأمامية والتي ستأتي بدقة 5 ميجابكسل، وبالإضافة إلى بطارية بسعة 5000 ميللي أمبير في الساعة، وأيضًا نفس بصمة الأصبع.




ووفقا للتسريبات، سيكون هاتف Redmi 9A أرخص جهاز في السلسلة، وسيأتي بإعدادات كاميرا خلفية واحدة بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل، مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت. وسيعمل بمعالج من نوع Helio G25.


وسيحتوي هاتف Redmi 9، على معالج من نوع Helio G70، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، ع 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية،بالإضافة إلى أربع كاميرات خلفية بدقة 13  و8 و5 و2 ميجابكسل، وسيتراوح سعر الجهاز بين 160 يورو و180 يورو.


وأشار الحساب المسمي Sudhanshu1414، إلى أن هاتف Redmi 9C سيأتي بإصدارين مختلفين، الإصدار الأول سيأتي بثلاث كاميرات خلفية بدقة( 13 و5 و2 ميجابكسل)، ولكنه لن يدعم تقنية NFC، وبالنسبة إلى الإصدار الثاني فسيدعم تلك التقنية ولكنه سيأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة (13 و2 ميجابكسل)، وسيعمل الجهازان بمعالج من نوع Helio G35 مع سعر 130 يورو، و150 يورو.


وبالنسبة للمواصفات الأخرى، ستشترك الهواتف الثلاثة أيضا في منفذ من نوع USB-C، ومنفذ لسماعات الأذن 3.5 ملم، ومنفذ IR، ومستشعر بصمة الأصبع على جانب الهواتف.
Advertisements
AdvertisementS