AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لأول مرة.. لكزس IS موديل 2021 فى إعلان تشويقى قبل تدشينها رسميا

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 12:00 م
صدى البلد
Advertisements
كريم عاطف

أعلنت شركة صناعة السيارات اليابانية لكزس عن الموعد الرسمي للكشف عن السيارة IS موديل 2021 الجديدة كليًا، حيث ستظهر سيارة لكزس المدمجة الفاخرة في جيلها الرابع في مؤتمر صحفي افتراضي.


وأصدرت لكزس صورة تشويقية لـ لكزس IS 2021 الجديدة التي تُظهر تصميم المصابيح الخلفية المذهل الذي يمتد على كامل عرض السيارة، لزيادة التشويق حتى الإعلان الرسمى لها.


ويمكننا ملاحظة بعض تفاصيل السيارة، والتي تشتمل على مصابيح خلفية مثلثية يوحدها شريط ليد رفيع ومشتت هواء خلفي مدمج، ومصد خلفي بمظهر شرس، ومن المتوقع أن يتم استلهام تصميم سيارة لكزس IS 2021 من LS الرائدة.


لم تكشف لكزس بعد عن أي تفاصيل عن الجيل الرابع من لكزس IS 2021، إلا أن العديد من المصادر تقول إنها ستحتفظ بقاعدة عجلات الجيل السابق بدلًا من استخدام قاعدة عجلات TNGA-L، وعلاوة على ذلك، من المتوقع أن تحصل على نفس محركات الجيل الثالث أيضًا، ولا نتوقع رؤية محرك V8، والذي يتم تقديمه في سيارة RC F.


ويُشاع أن لكزس تفكر في الكشف عن إصدار عالي الأداء من السيارة يسمى IS 500، بمحرك V6 سعة 3.5 لتر مزدوج التوربو يولد قوة 422 حصان و599 نيوتن. متر من عزم الدوران.


وسوف نتعرف على المعلومات الدقيقة عن هذه السيارة عند الكشف عنها فى المؤتمر الصحفى الافتراضى في 9 يونيو القادم في تمام الساعة الثامنة صباحًا بتوقيت اليابان.

Advertisements
AdvertisementS