AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حادث الكريمات.. نقيب أطباء المنيا يتواصل مع النائب العام لاستخراج تصريح دفن الطبيبة نورا

الجمعة 17/يناير/2020 - 09:08 م
الطبيبة نورا
الطبيبة نورا
Advertisements
ايمن رياض
قال الدكتور ناصر زغلول، نقيب أطباء المنيا، إنه تواصل مع مكتب النائب العام؛ لسرعة إنهاء إجراءات تصريح الدفن الخاص بالطبيب "نورا كمال عبد اللطيف" الضحية الثالثة في حادث الكريمات؛ بعد تعثر استخراج التصريح خلال الساعات الماضية.

وأوضح "زغلول" أنه عقب استخراج التصريح؛ سيتم خروجها من المستشفى إلى مسقط رأسها في دير سمالوط.

ومن جانبه، قال المحاسب طهير عبد الفتاح، "عَمّ الطبيبة نورا"، إن ابنة شقيقة، هي "زهرة عائلة المحاسنة في دير سمالوط؛ لاحترامها، وأدبها الشديد، وتعاونها مع جميع أبناء القرية".

وأوضح أن الجنازة سيتم تشييعها من مسجد الجمعية الشرعية بالقرية؛ فور وصول جثمان الراحلة من القاهرة، بعد إجراءات التصريح بالدفن.

وأضاف أن الدكتورة نورا، هي أصغر الأبناء في الأسرة، فشقيقها الأكبر "أحمد" يعمل مهندسا، وشقيقتها الكبرى معلمة لغة إنجليزية بالسعودية، وشقيقها "محمد" معلم رياضيات، ووالدتها تعمل في الإدارة التعليمية، ووالدها كان يعمل مهندسا.

وأشار عبد الفتاح، إلى أن الطبية نورا كمال، كانت تعيش حالة من الحزن منذ ما يقرب من عام؛ نظرا لوفاة والدها المفاجئة.

وكانت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء، قد أعلنت وفاة الطبيبة نورا كمال، إحدى الطبيبات المصابات في حادث طريق الكريمات بالمنيا، اليوم الجمعة، معربة عن خالص الحزن والأسى لأسرة الطبيبة، ولكل شباب الأطباء، وتعازيها الحارة، داعية أن يخرج باقي المصابين سالمين ويتم شفاؤهم على خير.

وكشف التقرير الطبي المبدئي بمعهد ناصر للبحوث والعلاج، عن حالة الطبيبة نورا كمال عبد اللطيف، فور وصولها، بعد أن تعرضت هي وزميلاتها لحادث على طريق الكريمات، أن "الطبيبة المتوفاة كانت تعاني من نزيف في المخ، وكسر في الحوض والفخذ الأيسر، لتكون الضحية الثالثة بعد الطبيبتين "سماح نبيل، ورانيا محرم".
Advertisements
AdvertisementS